اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مؤتمر انتخابي للوسط بحضور ماضي وقط ونادر السيد بالاقصر

الاقصر " المسلة" محمد عبداللطيف الصغير – أقام حزب الوسط مؤتمرا انتخابيا لمرشحي الحزب بالأقصر بحضور ابو العلا ماضي رئيس الحزب والدكتور جمال قطب والكابتن نادر السيد .

وبدء المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء الثورة وتحدث مرشحى الحزب بالأقصر كمال جاد الرب وكمال حامد عن عن رؤية الحزب فى التنمية فى القطاع الزراعى وتحدثت امل حسن المرشحة ايضا عن دور المرأة ومبدأ المساواة وتكافؤ الفرص .

 

وتحدث الدكتور يحيي ابوالحسن المرشح علي رأس القائمة عن المؤسسية كأداة لبناء الدولة وضرورة استكمال الثورة من خلال الانتخابات وتحدث أيضا عن البطالة كأولوية وضرورة حل هذه المشكلة الخطيرة من خلال استغلال الإمكانات البشرية والطبيعية لمصر وضرورة الإخلاص للوطن .

وداعب الكابتن نادر السيد الحضور عن انتمائه للاهلى كما تحدث عن الثورة ودور الشباب والصعايده فيها وعن المستقبل الذي ينتظر بلادنا وضرورة الانتقال لمرحلة البناء والنهضة الفعلية وعن النظرة المعتدلة لحزب الوسط والتي كانت سبب اختياره لهذا الحزب
وأضاف السيد ان إكمال الثورة يكون باختيار الأفضل لتولي المسئولية والا تكون القبلية ضد مصلحة الوطن والشعب.

وأكد الشيخ جمال قطب على ضرورة إيجاد وظائف للشباب حتي لا يضطرون للهجرة والغرق في بحار العالم وانتقد سياسة الإفقار المتعمد التي كان ينتهجها النظام السابق وطالب بضرورة الاختيار علي أسس موضوعيه من اجل إصلاح مؤسسات الدولة.

وتطرق المهندس ابو العلا ماضي رئيس الحزب للحديث عن انجاز الثورة وإسهام أهل الصعيد فيها وسرد نبذة تاريخيه عن الوسط الفكرة والمشروع وعن تعنت النظام السابق ورفض تأسيس الحزب أربع مرات.

وقال ان حزب الوسط قدم اجتهادات عصريه تطمئن المجتمع ولا تقف في طريق النهضة وهذا سر تميزه وأضاف ان الوسط هو المعبر عن الجسم الرئيسي للمجتمع المصري المتدين في غير تزيد

وعن ايمان الحزب بان الحرية قبل الدين وتحدث عن البطالة وضرورة معالجتها وهناك مشروعات جاهزة للتنفيذ مثل مشروع محور قناة السويس الذي يقتضي إنشاء منطقه صناعية وخدمية وموانئ حول القناة تدخل الي خزينة الدولة 350 مليار جنيه سنويا وتوفر الاف الوظائف … وكذلك مشروع زراعة الساحل الشمالي بعد نزع الألغام وهي اراضي جاهزة للزراعة وتتوافر بها المياه الجوفيه وتمثل حوالي 20% من المساحة الاجماليه للرقعة الزراعية في مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled