اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قطر تستضيف حفل جوائز السفر العالمية 11 ديسمبر

طارق عبد اللطيف : اختيار قطر لاستضافة الحفل يعزز مكانة قطر عالمياً

الدوحة " المسلة" – علمت الراية أن دولة قطر سوف تستضيف حفل جوائز السفر العالمية " world travel award" لنسختها العالمية 2011 في الحادي عشر من ديسمبر المقبل بفندق الدبليو وذلك للمرة الاولى في تاريخ تلك التظاهرة التي استضافتها كبريات المقاصد السياحية على مستوى القارات الثلاث .

وتعد جوائزالسفر العالمية التي تأسست عام 1993 في المملكة المتحدة، بمثابة جوائز الاوسكار في قطاع السياحة من أهم الجوائز في عالم السفر والسياحة ومنبرا رئيسيا للتواصل بين الجهات العاملة في هذا القطاع ومناسبة لتقدير انجازات صناعة السفر في العالم والاحتفال بها، وتمنح جوائزها السنوية لأفضل الانجازات في صناعة السياحة العالمية، فيما يتم تحديد الفائزين بهذه الجوائز عبر التصويت بين مئات الآلاف من المختصين والمسؤولين في القطاع السياحي حول العالم، وتحدد جوائزها بناء على إحصائيات وزيارات ميدانية.

وقد حصدت الخطوط الجوية القطرية وشركة ريجنسي للسفر والسياحة عددا كبيرا من الجوائز خلال دورات المحفل السياحي العالمي في السنوات الاخيرة .

ومن جانبه صرح السيد طارق عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة ريجنسي للسفر والسياحة لـ [ الاقتصادية ان استضافة دولة قطر لحفل جوائز السفر العالمية يتوج المكانة التى تحتلتها الدولة على الصعيد العالمي

في جميع القطاعات وبخاصة القطاع السياحي الذي حقق قفزات نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية .
واعتبر عبد اللطيف ان السمعة التى حققتها دولة قطر على الصعيد العالمي في القطاع السياحي فضلا عن التطور الذي شهده القطاع من فنادق وبنية تحتية على مستوى ساهمت بشكل كبير في جعل دولة قطر واحدة من المحطات التى يرسو عليها قطار استضافة الفعاليات مشيرا الى ان التظاهرة السياحية تتميز بجمعها كوكبة من رواد العمل السياحي على مستوى المنطقة والعالم فضلا عن مشاركة وسائل الإعلام العالمية المختلفة الامر الذي سيكون له اكبر الأثر في الترويج لدولة قطر في هذا المعترك السياحي بين الدول لجذب اكبر عدد من السواح .

واشار الى ان حصد ريجنسي للسفر والسياحة لجوائز الحفل والفوز بالمركز الاول على مدار السنوات الاخيرة على المستوى الاقليمي والعالمي كافضل شركة سياحة وسفر يؤكد على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها شركة ريجنسي للسفر والسياحة على الصعيدين المحلي والاقليمي معتبرا ان فوز اي شركة قطرية بجائزة عالمية يعطي صورة مشرقة لدولة قطر على الصعيد العالمي .

 

وعزا السيد طارق عبد اللطيف النجاح الذي حققته شركته للقيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين. وقدم الشكر لحكومة قطر وجميع الشركات والمتخصصين في صناعة السفر في قطر والشرق الأوسط على دعمهم بالفوز بهذه الجائزة الكبيرة مشيرا الى ان الجائزة تعد انجازا كبيرا للقطاع السياحي في الدولة كلها وليس شركة ريجنسي فقط.

وقال عبد اللطيف انه انطلاقا من حرصنا على تطوير العمل السياحي بالدولة شرعنا بتقديم افضل وأسرع الخدمات وانطلقنا بخدمة ال 24 ساعة كخدمة على مدار الساعة الى جانب خدمة التسليم من الباب الى الباب، الى جانب مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة كل ذلك كان له الدور المميز في الوصول الى الأفضلية .

و اضاف : " ظللنا على الدوام نبذل جهودا مضنية لنؤسس شركة سفر ذات مستوى عالمي تقدم تسهيلات وخدمات ذات مستوى عالمي. وأنا فخور بأن تحظى هذه الخدمات بالاعتراف الذي أدى الى فوزنا بجائزة شركة السفريات الأفضل في العالم.

وقال عبد اللطيف لقد شاركنا في معرض سوق السفر العالمي 2011، الحدث الأبرز الذي يجمع أهم الفاعلين في قطاع السياحة والسفر، والذي استضافته العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 7-10 نوفمبر في قاعة المعارض والمؤتمرات الدولية إكسيل، بمشاركة عددٍ من صناع السياحة والسفر .

و أشار الى ان هذه المشاركة تأتي على قائمة أولويات الهيئة في التواجد بأبرز المحافل والمعارض الدولية حيث يُعد معرض سوق السفر العالمي واحداً من أبرز خمسة معارض متخصصة في السياحة على مستوى العالم، ويلتقي فيه العاملون في صناعة السياحة والسفر على مختلف تخصصاتهم بهدف العمل على تنشيط وتطوير القطاع السياحي، والذي يجذب في كل عام حوالي 50 ألف زائر من المعنيين في قطاع السياحي والسفر من أكثر من 200 وجهة حول العالم، وبحضور حوالى 3 آلاف ممثل عن مؤسسة إعلامية من مختلف دول العالم.

واكد عبد اللطيف ان مشاركة ريجنسي للسفر والسياحة في معرض سوق السفر العالمي حققت نجاحا كبيرا ، حيث يشكّل المعرض بيئة مثالية للتواصل مع الشركات العالمية كما يُعتبر فرصة لعقد اجتماعات ولقاءات مع ممثلي كبرى شركات السياحة والسفر وخبراء ومختصين لتبادل الآراء والخبرات حول مستجدات السياحة العالمية.

ويشار الى ان ريجنسي للسفريات والسياحة حافظت على موقعها كأفضل شركة سياحة وسفر على مستوى الشرق الاوسط للسنة الرابعة على التوالي لعام 2010 وذلك بعد نيلها جائزة «أفضل شركة سفريات في الشرق الأوسط» للأعوام 2007و2008و2009 كما فازت الشركة بجائزة افضل شركة على مستوى قطر ضمن جوائز السفر و السياحة السنوية.

كما أن الخطوط الجوية القطرية نالت شرف الفوز بالجائزة لعدة سنوات متتالية .

المصدر : جريدة الراية القطرية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled