اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

البحرين تطلق مؤتمر نادي الإعلام الإجتماعي العالمي الاول 26 الشهر الجارى

المنامة "المسلة"…  تستضيف مملكة البحرين فعاليات مؤتمر نادي الإعلام الإجتماعي العالمي الأول تحت شعار (THINK SOCIAL) برعاية شركة زين البحرين للإتصالات وذلك في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويعتبر المؤتمر من أكبر الفعاليات المتعلقة بوسائل الإعلام الاجتماعي بالخليج خلال العام الحالي 2011، ويشارك فيه 24 متحدثا عالميا من كبرى شركات وسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجية والاتصالات من حول العالم ، ويستعرض قصص نجاح للشركات والمؤسسات المحلية في هذا المجال.

وقال عادل ميمون عضو مجلس إدارة نادي الإعلام الاجتماعي العالمي فرع البحرين ورئيس اللجنة المنظمة "إن المؤتمر مبادرة فريدة من نوعها، يقدمها النادي للمجتمع البحريني، ليستفيد منها رواد الأعمال الشباب إلى جانب العاملين في مجال الإعلام والعلاقات العامة، إضافة إلى كافة المهتمين بوسائل الإعلام الاجتماعي في المنطقة".

وأضاف ميمون إنه تم اختيار شعار المؤتمر ليكون (THINKSOCIAL) والذي يعبر عن أول مرحلة من مراحل الإنطلاق العالم الرقمي الاجتماعي موضحا ان من الضروري الاطلاع على أفضل التجارب والخبرات في هذا المجال والتي يمكن أن تختصر الكثير من الوقت للحاق بركب التطور التكنولوجي بالدول المتقدمة.

ويستهدف مؤتمر نادي الإعلام الإجتماعي العالمي 2011" تعليم وتدريب رواد الأعمال الشباب والمهتمين على أساسيات وسائل الإعلام الاجتماعي، واستخدامات المواقع الإلكترونية المختلفة ك(الفيسبوك، التويتر، اليوتيوب، اللنكدإن، والإم إس إن، وغيرها من مواقع الاتصال الاجتماعي)، والتخطيط للحملات الإعلامية عبر وسائل الإتصال الاجتماعية، إلى جانب تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، وشرح مفاهيم وأخلاقيات وسائل الاتصال الاجتماعي، وتوعية المجتمع بأهمية وسائل الاتصال الاجتماعي واستخداماتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled