اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبى ورلد سنترال تبرز انجازاتها من خلال مشاركتها فى نعرض دبى للطيران

 

دبي "المسلة"…  تشارك " دبي ورلد سنترال " في معرض دبي للطيران الذي ينطلق يوم غد ،وأعلنت المؤسسة تخصيص جناح للترحيب بالشركاء والوفود والزوار وممثلي وسائل الإعلام .

وتعتزم الكشف عن العديد من الخطوات الاستراتيجية المهمة في هذا الحدث الذي يعد الفعالية الأهم في قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط .
 

وسيستحضر جناح دبي وورلد سنترال"– الذي يتخذ شعار " أربعون عاماً و المسيرة مستمرة "- أبرز الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما في مجال قطاع الطيران وذلك بالتزامن مع الاحتفالات الجارية باليوم الوطني الـ40 للدولة.

وستكون الإدارة العليا لـ " دبي ورلد سنترال " حاضرة في الشاليه الخاص بالمؤسسة لتسليط الضوء على أهمية مشروع " دبي ورلد سنترال" كمدينة مطار متكاملة تم التخطيط لها منذ البداية إذ يعتبر المشروع أحد المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها حكومة دبي بهدف دعم النمو المستدام طويل الأمد للإمارة كمركز رئيسي لقطاعات الطيران والتجارة والخدمات اللوجستية في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وخارجها أيضاً.

وبهذه المناسبة قال المهندس خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران فى تصريح له لوكالة وام  إن معرض دبي للطيران نجح على مدى 22 عاما في تبوء مكانة راسخة ضمن أجندة الفعاليات العالمية المتخصصة بمجال الطيران موضحا أن المعرض أكد أهمية هذا القطاع الحيوي بالنسبة لـدبي ورلد سنترال التي تتمتع بموقع استراتيجي ملائم وبقدرة على تلبية متطلبات سوق يبلغ تعداد سكانها ملياري نسمة .

ونوه إلى أن دبي ورلد سنترال تركز في المقام الأول على قطاع الطيران متيحةً للشركات منصة متكاملة لتحقيق النمو وهي تمثل المستقبل الواعد لهذا القطاع الحيوي لاسيما وأنها تشكل ركيزة أساسية لتعزيز النمو والتنويع الاقتصادي المتواصل لإمارة دبي عبر استقطاب الشركات العالمية المتخصصة في قطاعات الطيران والتجارة والخدمات اللوجستية.. وقال " نحن نتطلع قدما لتسليط الضوء على بنيتنا التحتية الرائدة في ميدان خدمات قطاع الطيران وحزمة مشاريعنا المستقبلية ضمن إطار مشاركتنا في المعرض " .
 

من جانبه قال راشد بوقراعه الرئيس التشغيلي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ان معرض دبي للطيران نجح في استقطاب أكثر من 50 ألف زائر من العاملين في قطاعات الطيران وما يرتبط بها من شتى أرجاء العالم خلال عام 2009 وهو يمثل فرصة مهمة تتيح للشركاء المستقبليين التعرف على أبرز المزايا الإيجابية لمزاولة الأعمال انطلاقاً من مدينتنا المتكاملة خصوصا وأن أكثر من 120 شركة محلية وإقليمية وعالمية باشرت عملياتها في دبي ورلد سنترال .. بينما وقعت 40 شركة أخرى عقوداً لتأسيس حضور لها في هذا المشروع الوحيد المتخصص بخدمات الطيران في المنطقة ".

وأعرب بوقراعه عن ثقته بأن دبي ورلد سنترال ستستقطب على المدى الطويل مزيدا من الشركات الراغبة بمزاولة أعمالها انطلاقاً منها ..وقال " سنواصل جهودنا الرامية إلى تطوير بنيتنا التحتية وتوفير وسائل الربط المتعددة الجوية والبرية والبحرية وسط بيئة مستقرة ومواتية لممارسة الأعمال".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled