اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة انجلترا تحقق ارتفاع فى الدخل السياحى قدره 1.5 مليار جنيه استرلينى فى ستمبر الماضى

لندن " المسلة" – اوضحت احصاءات  صدرت من هيئة السياحة البريطانية ومكتب الاحصاء نهاية الاسبوع الماضى ان عدد الزيارات التي شهدتها المملكة المتحدة من مقيمين خارجها استمر في الارتفاع خلال سبتمبر الماضي.. وان الدخل السياحى بلغ 1.5 مليار جنيه استرلينى خلال نفس الشهر .

 

واوضحت البيانات التي اعدها مكتب الاحصاء الوطني البريطاني انه في الوقت الذي تنخفض فيه معدلات انفاق البريطانيين خلال رحلاتهم الخارجية فان انفاق السياح الاجانب يزداد خلال زياراتهم للمملكة المتحدة.

واشار المكتب حسبما نشرت وكالة الانباء الكويتية "الى ان الزوار قاموا باجمالي 53ر2 مليون رحلة الى المملكة المتحدة خلال سبتمبر الماضي بزيادة طفيفة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وارتفع بذلك اجمالي عدد الزيارات التي شهدتها المملكة المتحدة خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري الى 33ر23 مليون شخص بزيادة نسبتها 3 في المئة مقارنة بالفترة المقابلة من العام السابق.
 

كما ارتفع انفاق السياح الاجانب خلال الزيارات التي قاموا بها الى المملكة المتحدة من 44ر1 مليار جنيه استرليني خلال سبتمبر 2010 الى ما يزيد على 54ر1 مليار جنيه استرليني خلال الشهر نفسه من العام الجاري.

وانفق المقيمون خارج المملكة المتحدة 19ر13 مليار جنيه استرليني خلال زياراتهم اليها خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري بزيادة نسبتها 4 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 

وفي المقابل شهد عدد الزيارات التي قام بها المقيمون في المملكة المتحدة الى خارج البلاد زيادة طفيفة من 93ر5 مليون زيارة خلال سبتمبر 2010 الى ستة ملايين زيارة خلال الشهر نفسه من العام الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled