اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي تستضيف وفوداً إعلامية وسياحية خلال سباق الفورمولا1

ابوظيى " المسلة" – تستضيف سياحة  أبوظبي  عدداً من أهم وكلاء السفر والمستثمرين السياحيين ومندوبي 22 وسيلة إعلام عالمية لحضور فعاليات الدورة الثالثة من "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1" .

ومن المدعوين المنتج الموسيقي الأمريكي الحائز على جائزة غرامي كوينسي جونز والمطربة البريطانية صوفي أيليز باكستر ونجما الرياضة فابيو كانافارو قائد الفريق الإيطالي الحائز على بطولة كأس العالم لكرة القدم والإيطالي ماتيو مانسيرو سفير أبوظبي للجولف والحائز على ألقاب عديدة في بطولات الجولة الأوروبية.

 

وتنظم الهيئة جولات سياحية لضيوفها للتعرف على المنتج السياحي المتنوع والمتميز في الإمارة والتي تتضمن زيارات لمدينة العين لمشاهدة المواقع الأثرية المدرجة في قائمة "اليونيسكو" للتراث الإنساني العالمي و"منتجع قصر السراب" و"منتجع وسبا جزر الصحراء" وأبرز معالم أبوظبي ومنها "جامع الشيخ زايد الكبير" و"مدينة عالم فيراري أبوظبي" و"مستشفى الصقور" إلى جانب ممارسة الجولف على أحد الملاعب الحديثة المؤهلة لاستضافة البطولات العالمية في الإمارة.

وتتضمن قائمة المدعوين 22 صحفياً من 12 دولة .

وقال داين ليم مدير تطوير المنتج السياحي في "هيئة أبوظبي للسياحة" ..حرصنا على اختيار هذه المجموعة من وكلاء السفر لتحفزيهم على توفير برامج عطلات تركز على فعالياتنا ذات المستوى العالمي والمقومات التي تتمتع بها الإمارة في مجال سياحة السفن والتعليم والثقافة والتراث والرياضة والمغامرات ..كما سيحضر الضيوف حفل راية السباق السنوي في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.

وأضاف "تمنحنا فرصة إقامة سباق الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس فرصة إظهار مدى تميز المنتج السياحي في أبوظبي ونسعى إلى جعل ضيوفنا أثناء الحدث سفراء غير رسميين للوجهة السياحية حيث ننظم برامج منفصلة لكل منهم بما يتناسب مع اهتماماته ومجال تخصصه".

المصدر : وام 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled