اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عبدالنور يعقد لقاءات هامة مع إعلامى وشركات الطيران البريطانية بلندن

 

فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة تشهد لقاءات مهنية وإعلامية هامة

وزير السياحة يؤكد على تطوير وتنويع المنتج السياحى المصرى

 

 

undefinedلندن "المسلة"خاص … افتتح منير فخرى عبد النور وزير السياحة صباح أمس الجناح المصرى المشارك فى فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لبورصة لندن الدولية للسياحية والسفر الذى يقام خلال الفترة من 7-10 نوفمبر الحالى، والذى يُعد إحدى أكبر الملتقيات السياحية العالمية، وتشارك فيه مصر هذا العام بجناح مساحته610 م2 يضم 62 فندق وشركة سياحية مصرية،إلى جانب الاتحاد المصرى للغرف السياحية وجميع الغرف السياحية التابعة له.

وعقب افتتاح الجناح أجرى عبدالنور مجموعة من اللقاءات المهنية والإعلامية حيث التقى بأهم شركات تنظيم الرحلات وشركات الطيران البريطانية التى تتعامل مع المقصد المصرى مثل Thomas Cook و Monarch وPreston Travel وEasy Jet Holidays وBales Worldwide وDiscover Egypt وFleetway Holidays وJet2.com حيث اطلع سيادته على أداء هذه الشركات خلال الفترة الحالية وتم مناقشة كيفية التعاون المشترك بهدف زيادة حجم الأعمال إلى مصر خلال المرحلة القادمة.

كما أجرى عبدالنور عدد من اللقاءات التلفزيونية مع كل من قناة CNN و قناة العربية الاخبارية وقناة Euro Sport وراديو وتلفزيون سلوفينيا RTV Slovenija حيث أكد سيادته على قوة المقصد المصرى وعلى استتباب الأمن فى ربوع مصر .

كما استعرض وزير السياحة خلال المؤتمر الصحفى الموسع مع كبرى وسائل الإعلام البريطانية إلى الاستراتيجة التى تنتهجها وزارة السياحة بهدف تطوير وتنويع المنتج السياحى المصرى والتأكيد على الاهتمام بالسياحة البيئية والصحراوية والسفارى بجانب سياحة الشواطىء والسياحة الثقافية،الاستمرار فى الحملات الترويجية والتسويقية المشتركة لدعم شركاء المهنة فى الأسواق المختلفة وأشار سيادته إلى البرنامج الجديد لتحفيز الطيران العارض، هذا وقد أشار أيضاً إلى الفعاليات الجديدة التى ستجرى خلال الشهور القليلة القادمة ومنها إطلاق اول رحلة نيلية طويلة بعد توقفها منذ عام 1994 ، وافتتاح ممر الكباش بين معبد الأقصر ومعبد الكرنك .

كما أوضح عبدالنور أن المؤشرات السياحية توضح تعافى القطاع السياحى حيث بلغت نسبة انخفاض عدد السياح إلى مصر خلال سنة 2011 مقارنة بالسنة الماضية 2010 إلى -25% فقط بالرغم من الحراك السياسى والاجتماعى الذى شهدته البلاد والأحداث التى صاحبته. وأكد وزير السياحة على إيمانه العميق بدور الشباب فى أحداث ثورة 25 يناير والتى ستؤدى إلى بناء دولة ديمقراطية عادلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled