اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن

لندن "المسلة"… تشارك إمارة الشارقة في معرض سوق السفر العالمي 2011 الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من السابع إلى 10 نوفمبر الجاري في قاعة المعارض والمؤتمرات الدولية إكسيل .. بمشاركة صناع السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام العالمية.

undefinedيرأس وفد الإمارة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة .. فيما يضم الوفد ممثلي الشركات السياحية والفنادق والمؤسسات الحكومية والخاصة الفاعلة في القطاع السياحي بما فيهم هيئة مطار الشارقة الدولي ومركز الشارقة الإعلامي وإدارة متاحف الشارقة وهيئة الشارقة للتطوير والاستثمار " شروق " وفندق رامادا الشارقة وفندق ومنتجع راديسون بلو وأورينت تورز للسياحة والسفر وفندق ومنتجع الأوشيانيك بخورفكان .

وتأتي المشاركة ضمن أولويات الهيئة في التواجد في أبرز المحافل والمعارض الدولية حيث يعد معرض سوق السفر العالمي واحدا من أبرز خمسة معارض متخصصة في السياحة على مستوى العالم ويلتقي فيه العاملون في صناعة السياحة والسفر على مختلف تخصصاتهم بهدف العمل على تنشيط وتطوير القطاع السياحي حيث يجذب المعرض في كل عام حوالي/50 / ألف زائر من المعنيين في قطاع السياحة والسفر من أكثر من/200 / وجهة حول العالم بحضور حوالي ثلاثة آلاف ممثل عن مؤسسة إعلامية من مختلف دول العالم.

وحول أهمية المشاركة في المعرض قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن المشاركة في معرض سوق السفر العالمي للعام الثامن على التوالي تأتي في إطار إستراتيجيتنا القائمة على الترويج لإمارة الشارقة والإطلاع على آخر تطورات صناعة السياحة حول العالم ".

وأضاف أن المعرض يشكل بيئة مثالية لعرض منتج الشارقة السياحي ولتعزيز مكانتها على خارطة السياحة الأوروبية والعالمية ويعتبر فرصة لعقد اجتماعات مع ممثلي كبرى شركات السياحة والسفر وخبراء ومختصين لتبادل الآراء والخبرات حول مستجدات السياحة العالمية .

وأشار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى أن أعداد السياح الأوروبيون الذين زاروا الشارقة في النصف الأول من العام الجاري بلغ /305 / آلاف و /226 / سائحا وسائحة بنسبة /40 / في المائة من إجمالي زوار الشارقة في الفترة ذاتها مما يشير إلى حجم الإقبال المتزايد للتعرف على منتج إمارة الشارقة السياحي والمكانة المرموقة التي حققتها على المستوى الإقليمي والعالمي .

ويأتي تنظيم المشاركة بالمعرض هذا العام من قبل هيئة الإنماء التجاري والسياحي بعد النجاح الذي حققته مشاركات الأعوام الماضية في استقطاب آلاف الزوار، وتأتي مشاركة الشارقة هذا العام ضمن جناح متميز بمفردات سياحية مختلفة تبلغ مساحته /230 / مترا مربعا .. كما تحرص الهيئة من خلال مشاركتها على توفير عدد من المطبوعات الترويجية باللغة الإنجليزية تعرف زوار المعرض على مقومات الشارقة السياحية والثقافية والتراثية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled