اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المناعى يدعو الامارات والدول العربية للتصويت لجزيرة بوطينة

أبوظبي "المسلة"… دعا حسين المناعي أمين عام المركز العربي للإعلام السياحي الجمهور في دولة الإمارات و الدول العربية للتصويت لجزيرة بوطينة مع إقتراب إنتهاء مسابقة عجائب الطبيعة السبع الجديدة يوم 11 نوفمبر الجاري.

وأكد المناعي باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز العربي للإعلام السياحي ومقره القاهرة ورؤساء فروعه في الدول العربية .. أهمية التصويت لجزيرة بوطينة في مسابقة عجائب الطبيعة السبع.

وحث المناعي أمين الصندوق في جمعية الصحافين في الدولة وسائل الإعلام للمساهة في التأكيد على أهمية حماية الحياة الفطرية في جزيرة بوطينة وتنوعها البيولوجي الفريد الذي يجعل من هذه المحمية البحرية منطقة فريدة من نوعها.. معربا عن أمله في أن تبرز وسائل الإعلام الجزيرة باعتبارها ملاذا آمنا ومزدهرا للكثير من الكائنات الحية.

وأكد اهتمام جمعية الصحافيين بهذا الحدث الذي يأتي في غمرة الاحتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين للإتحاد فضلا عن دعم المركز العربي للإعلام السياحي " فرع الإمارات " لجهود هيئة البيئة _ أبوظبي والتي تقدم هذا الكنز الوطني لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة معلوماتية وتفاعلية متميزة.

تقع جزيرة بوطينة في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي وهي مغلقة أمام الجمهور وقد كان هذا الأمر عاملا حاسما في حمايتها من الآثار السلبية لأنشطة التنمية وغيرها من التدخلات البشرية والسماح لها بأن تزدهر بسلام .

وتعد بوطينة موطنا طبيعيا لبعض أنواع الشعاب المرجانية الفريدة وأشجار القرم وسلاحف منقار الصقر المهددة بالانقراض وأبقار البحر والدلافين وطيور العقاب النساري والغاق السقطري.
 

وجزيرة بوطينة هي المتأهل الوحيد إلى المرحلة النهائية من مسابقة عجائب الطبيعة السبع الجديدة من منطقة الخليج العربي.

يذكر أن الهيئة كانت أطلقت حملة عالمية تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة الهيئة لتشجيع الناس على التصويت لصالح جزيرة بوطينة لتكون واحدة من عجائب الطبيعة السبع الجديدة .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled