اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس الأعمال الروسي

 

دبى " المسلة" — ناقش كبار المديرين التنفيذيين في فلاي دبي وأعضاء مجلس الأعمال الروسي في دبي اليوم في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي تأثير زيادة الحركة الجوية إلى الوجهات الناشئة في روسيا على تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.ترأس الاجتماع غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي والدكتور ايغور إيغوروف رئيس مجلس الأعمال الروسي الذي يعمل تحت مظلة غرفة دبي و عتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي .

وتناول اللقاء سبل توطيد العلاقات القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا تجارياً وسياحياً ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز هذه العلاقات الثنائية.

واكد المجتمعون ان دخول فلاي دبي الى روسيا و بدء الرحلات المباشرة بين البلدين يعتبر واحداً من أهم العوامل المساهمة في نمو الاستثمارات والتنمية الاقتصادية بين البلدين حيث ضاعفت الناقلة في الآونة الأخيرة عدد وجهاتها الى روسيا لتبلغ اربع وجهات مع بدء الرحلات الى قازان وأوفا و توفر هذه الرحلات الجديدة بالاضافة الى الرحلات المستمرة الى مدينتي ايكاترينبرج و سامرا امكانية السفر الاقتصادي بأسعار معقولة إلى المدن الأربع التي كانت تشهد نقصاً او غياباً للرحلات المباشرة اليها من المنطقة.

وقال الدكتور إيغوروف تقدم دبي للشركات الروسية فرصة هائلة للوصول إلى جمهور عالمي نظرا لموقعها الاستراتيجي في وسط الأسواق الناشئة في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية و سوف تلعب الرحلات المباشرة الحالية والجديدة من فلاي دبي دورا حاسما في زيادة فرص الاستثمار في كلا البلدين .

و من جانبه اعتبر عتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي ان وجود شبكةٍ واسعةٍ من خطوط الطيران التي تربط دبي بدول العالم يعتبر أحد المزايا التي تتمتع بها الإمارة وتؤهلها لجذب المزيد من الاستثمارات مشيداً بالدور الذي تلعبه فلاي دبي في تعزيز شبكة الأعمال العالمية لدبي .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث إن السوق الروسي مهم جداً لفلاي دبي نظراً للامكانيات الهائلة سواء من حيث التجارة والأعمال أو السياحة حيث تحتضن دبي أكثر من 18 الف شخص من ابناء الجالية الروسية و هناك حاجة متزايدة لوجود ناقلة إقتصادية تؤمن رحلات جوية مباشرة إلى هذه الوجهات.

المصدر : وام
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled