اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في بورصة السياحة العالمية بسنغافورة

 

الشارقة "المسلة"…. تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة للعام الثالث على التوالي في فعاليات معرض " بورصة السياحة العالمية " التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر ثلاثة أيام في مركز سونتك الدولي للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة.

وتهدف الهيئة من مشاركتها إلى تفعيل حضورها في أكبر معرض لصناعة السفر في آسيا خاصة أنه يعد قاعدة ترويجية هامة لكبرى شركات السياحية ومختلف قطاعات السفر وصناعة المعارض إضافة إلى أنه فرصة لزيادة الاستثمارات السياحية عبر التواصل مع نخبة من أهم المستثمرين على المستوى الآسيوي.

وتشارك إمارة الشارقة في المعرض بجناح يعكس هويتها السياحية والتجارية ويضم مشاركات كل من هيئتي الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة ومطار الشارقة الدولي وفندق أريانا ومنتجع كورال بيتش.

تأتي مشاركة الهيئة في فعاليات معرض " بورصة السياحة العالمية " على خلفية نجاح إمارة الشارقة في مشاركاتها خلال العاميين السابقين ولما له من تأثير مباشر في زيادة عدد السياح القادمين إلى الإمارة من الأسواق الآسيوية والذين ارتفع عددهم إلى /135/ ألفا و/764/ سائحا خلال النصف الأول من عام الجاري مقابل /106/ آلاف و/859/ سائحا للفترة ذاتها من عام 2010 الماضي وبنسبة زيادة بلغت /27/ في المائة.

وتركز هيئة الإنما ء التجاري والسياحي من خلال المشاركة في المعرض على تفعيل دور إستراتيجيها الترويجية التي تستند على عوامل أهمها توفر بنية تحتية متطورة وفاعلة ومقومات سياحية تقدم أعلى معايير الرقي في الخدمات والاستفادة من ما تتمتع به إمارة الشارقة من موقع جغرافي متميز جعلها مركزا للتبادل التجاري في المنطقة كونها تقع على تقاطع طرق التجارة العالمية وتتميز بكونها بوابة للعبور إلى الخليج العربي وخليج عمان مما أعطاها هوية تجارية وسياحية عالمية وخاصة لدول آسيا.
 

وتسعى الهيئة إلى استثمار هذا التميز عبر تعزيز تواجدها في الأسواق الآسيوية كالصين وسنغافورة وهونغ كونغ من خلال تكثيف مشاركاتها في المعارض الدولية وبورصات السياحية الآسيوية المتخصصة والتي تلبي متطلبات القطاع السياحي وتحقق الغاية الترويجية السياحية والتجارية على كافة الصعد محليا وإقليميا وعالميا.

وتعتزم الهيئة من خلال المعرض الترويج عن حزمة من الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها إمارة الشارقة ومنها مهرجان الشارقة المائي ومهرجان أضواء الشارقة وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 " جائزة الشارقة الكبرى 2011 " .

وتوفر الهيئة ضمن المعرض المواد الإعلامية الضرورية حول الإمارة ومميزاتها السياحية وعوامل الجذب فيها وذلك عبر العديد من الإصدارات السياحية والترويجية الهامة باللغة الإنجليزية والتي يتم توزيعها على زوار المعرض حيث توضح تلك الإصدارات ما تختزله إمارة الشارقة من مزيج متناغم بين الأصالة والحداثة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled