اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي لينك تطرح عروضها بمناسبة عيد الأضحى المبارك!

أسعار في متناول الجميع لقضاء أسعد الإجازات

 

دبى "المسلة" خاص …. أعلنت دبي لينك، الشركة الرائدة في تقديم أفضل حلول السفر والرحلات عن طرحها لعدد من باقات الإجازات التي تتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك سعياً لتمكين عملاءها الكرام من الإستمتاع بهذه المناسبة.

تشتمل تلك الباقات التي تطرحها دبي لينك لعملاءها بالمنطقة على خدمات وعروض مميزة، في مسعى من الشركة لتلبية الطلب المتوقع خلال فترة العيد، بما في ذلك عروض الإقامة بدبي في شقق فندقية فاخرة مكونة من غرفتي نوم بأسعار خاصة تبدأ من 950 درهماً لليلة الواحدة، وذلك في عدد من المناطق المميزة في دبي مثال محيط برج خليفة، شارع الشيخ زايد، البرشاء، ديرة، فستيفال سيتي وند الشبا.

وفي تعقيب لـ/هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لدبي لينك قال فيه: " يسرنا أن نقدم لضيوفنا الكرام من كافة دول المنطقة هذه الحزمة المميزة من العروض على أسعار الغرف والشقق الفندقية بإمارة دبي. وذلك في مسعى لإدخال البهجة على قلوب عملاءنا الكرام خلال هذه المناسبة العظيمة.

 ومن جانب آخر، ستستمر مساعينا لتوفير أفضل الخدمات الإضافية لضيوفنا، ومنها على سبيل المثال خدمة التنقل، تأجير السيارات، زيارة الأماكن التاريخية وغيرها من الخدمات التي نعمل من خلالها على تحقيق هدفنا الرئيسي وهو تمكين عملائنا من التمتع بإجازات زاهية الألوان. أخيراً أود أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية لعملاءنا الكرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك."
 

يشار إلى أن دبي لينك توفر لضيوفها الكرام مجموعة متكاملة من الخدمات كـ حجز الفنادق، توفير المواصلات، تأجير السيارات ورحلات السفاري. كما توفر أيضاً مجموعة أخرى من الخدمات كالمساعدة في إصدار التأشيرة، خدمات الطائرات الخاصة سواء كانت بغرض العمل أو الترفيه.

 

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على هاتف: 4488111 4 971+، بريد إلكتروني: [email protected]
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled