اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات الاثنين المقبل

 

وستشهد دورة العام الحالي مشاركة أكثر من 140 مصمما وشركة متخصصة في هذا المجال من 18 دولة مما يتيح للمتسوقين فرصة مثالية للتعرف على أحدث خطوط الموضة العالمية وأجمل تصاميم المجوهرات من عدة مصممين عالميين يجتمعون تحت سقف واحد .

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض خلال الفترة من 17 الى 21 أكتوبر الجاري أكثر من 10 آلاف زائر يتوافدون على المعرض من مختلف أنحاء المنطقة للاستفادة من فرصة تواجد كبرى الماركات العالمية والمصممين المشهورين في العاصمة .

وسيشهد المعرض الذي يحتفل بتنظيم دورته الـ 19 لهذا العام عرضا لنخبة من تصاميم الحلي المصنوعة من الذهب والفضة والمطعمة بالأحجار الكريمة والأحجار شبه الكريمة واللآلئ والساعات من كبرى الماركات والتصامييم العالمية.

وقالت راية دندل مدير المعرض ان معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات رسخ مكانته في إمارة أبوظبي كواحدة من أهم الفعاليات التي يحرص الجمهور على زيارتها سنوياً .ويأتي المعرض ليؤكد المكانة المرموقة التي تحتلها دولة الإمارات وأهميتها المتزايدة في مجال تجارة الذهب في المنطقة.

وتشير الإحصائيات إلى أن مبيعات الذهب العالمية وصلت إلى 3800 طن من الذهب وبلغت حصة دولة الإمارات من ذلك 600 طن تم بيعها في الإمارات أو تم شحنها لوجهتها النهائية من الإمارات وهو ما يعادل 16 الى 18 في المائة من حجم تجارة الذهب العالمية.

ويعمل على تنظيم المعرض الذي حظي بدعم كبير من مجلس سيدات أعمال أبوظبي شركة ريد للمعارض كجزء من مجموعة ريد للمجوهرات ..وهو يكمل سلسلة عالمية من معارض المجوهرات الدولية التي تنظمها الشركة بما في ذلك معرض جيه سي كيه في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

أبوظبي " المسلة " … ينطلق بعد غد معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات 2011 ويستمر خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.ويستقطب المعرض مشاركة واسعة من كبريات شركات صناعة الساعات والمجوهرات ومصممي الحلي الذهبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled