اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تستعرض منتجاتها وخدماتها ببغداد قبل انطلاق رحلاتها في 13 نوفمبر

 

دبي "المسلة"…  استعرضت طيران الإمارات سلسلة منتجاتها وخدماتها المتميزة أمام حشد فاق الثلاثمائة شخص من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات والعاملين في صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام وذلك خلال حفل استقبال وعشاء أقامته في بغداد بمناسبة اقتراب موعد انطلاق خدمتها بين دبي والعاصمة العراقية في 13 نوفمبر المقبل.

وتقدم حضور الحفل الدكتور علي العلاق أمين عام مجلس الوزراء العراقي  محمد عمران وزير خارجية إقليم كردستان و عبدالله ابراهيم الشحي سفير الدولة لدى بغداد وسلار الأمين نائب رئيس هيئة الاستثمار العراقية والقبطان سعد الخفاجي مدير عام الخطوط الجوية العراقية.
 

وقال أحمد خوري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران " إن بغداد كانت دائماً ضمن قائمة المحطات التي نعمل على خدمتها ونحن الآن جاهزون لإطلاق خدمتنا في 13 نوفمبر 2011 وأنه نظراً لتركز الصناعات والمؤسسات التجارية والمالية في بغداد وجوارها فإننا نأمل أن تلعب خدمتنا الجديدة دوراً رئيساً في تسهيل حركة رجال الأعمال والصناعيين والمستثمرين من العراق وإليه ".

وأشار إلى أن بغداد ستصبح محطة الركاب الثانية لطيران الإمارات في العراق بعد البصرة التي بدأت الناقلة خدمتها بمعدل أربع رحلات أسبوعياً منذ فبراير الماضي كما تسير "الإمارات للشحن الجوي" خدمة خاصة بالشحن إلى مطار أربيل.

وقال خوري في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن خط البصرة دبي يشهد نجاحاً كبيراً منذ انطلاق خدمتنا حيث تسجل الرحلات نسب إشغال عالية ذهاباً وإياباً ..معربا عن ثقته في تكرار هذا النجاح على خط بغداد حسب المؤشرات الأولية للحجوزات.

وستشغل طيران الإمارات طائرة إيرباص أ330- 200 مقسمة إلى ثلاث درجات لخدمة الخط الجديد ومن المقرر أن تغادر الرحلة ئي كيه941 دبي عند الساعة السابعة و55 دقيقة صباحاً أيام الأربعاء والجمعة والسبت والأحد وتصل إلى مطار بغداد الدولي عند الساعة التاسعة و 40 دقيقة صباحا على ان تغادر رحلة العودة ئي كيه 942 بغداد عند الساعة 11 و35 صباحاً لتصل دبي في الساعة الثانية و 55 دقيقة من بعد ظهر اليوم ذاته.

وتمضي طيران الإمارات قدماً في توسيع شبكة خطوطها التي تضم 114 محطة وتعزيز أسطولها المكون حالياً من 157 طائرة وبالإضافة إلى بغداد ستطلق الناقلة خدمات جديدة خلال الأشهر الستة المقبلة إلى ثماني محطات أخرى هي: سان بطرسبرغ وريو دي جانيرو وبوينس أيرس ودبلن ولوساكا وهراري وسياتل ودالاس.

وتشغل طيران الإمارات حالياً أربع رحلات أسبوعياً إلى مدينة البصرة في العراق ولها مكاتب مبيعات في كل من البصرة وبغداد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled