اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بلاغان من الاذاعية انتصار غريب للنائب العام ضد وزير الاعلام ورشا مجدى

القاهرة " المسلة خاص– تقدمت اليوم انتصار غريب الاذاعية منسق حركة ثوار الإعلام  و مجلس أمناء اعلام الثورة ببلاغيين ضد كل من اسامة هيكل وزير الاعلام ، والمذيعة رشا مجدى وطالبت "غريب " النائب العام بعزل الوزير من منصبه والتحقيق معه ومع المسئولين بالشركة المصرية للاقمار الصناعية "نايل سات" لتعريض القيم المصرية للخطر وذلك لتسهيلهم بث وعرض مواد تليفزيونية منافية للاداب على قناة تسمى " تعارف" تبث على القمر الصناعى المصرى نيل سان 10 والتى تحتوى على مواد شيه اباحية وداعرة عبر نشر ارقام تليفونات للاتصال ومحادثات سرية مصحوبة بعبارات مثل القناة الأولى للتعارف – خط للمتحدثين بالعربى – محادثات خاصة و سرية – خطوط مباشرة. علما ان هذه القناة ليست الوحيدة فهناك عدة قنوات أخرى على نسق هذه القناة فى باقة واحدة على النايل سات .

اما البلاغ الثانى ضد الاعلامية "رشا مجدى" والمذيعة بقطاع الاخبار باتحاد الاذاعة والتلفزيون والتى اثارت عبر تغطية حادث ماسبيرو الاخير يوم الاحد الماضى جموع المصريين وكانت تحض المشاهدين على الخروج لمواجهة والاشتباك مع مواطنيين مصريين اخريين ادعت انهم يهاجمون قوات الجيش المسئولة عن حراسة مبنى إتحاد الإذاعة و التليفزيون المصرى ، بقولها : إن مسيحيين مصريين يعتدون على قوات الجيش ، بما يخالف الحقيقة ، و فيما يعد سابقة خطيرة لم تحدث من قبل فى تاريخ الإعلام المصرى ، و مما يعد مخالفة للقوانين و يعد حضا و تحريضا على الاعتداء على الأشخاص و الأرواح ، و يهدد الأمن القومى المصرى و الشعب المصرى و يعرضه للخطر .

كما طالبت بعزل "أسامة هيكل" وزير الإعلام المصرى ،من منصبه ، لمسئوليته الضمنية فى الاتهام السابق الموجه " رشا مجدى" ، بصفته .

و تعمد وزير الإعلام ، ألا يعاقب المخالفين بإصداره تصريح يقول فيه : إن ما صدر عن "رشا مجدى" ، ما هو إلا أندفاع !!!، مما أدى إلى عواقب وخيمة شهدناها جميعا .

وطالبت فى نهاية بلاغها بتشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على حقيقة ما حدث من دهس للمتظاهرين بواسطة سيارات تابعة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ، و فتح تحقيق موسع فى هذا الشأن ، يخضع له جميع المسئولين و على رأسهم رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، بصفته .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled