اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تشارك في معرض “جاتا للسياحة والسفر ” بطوكيو

 

طوكيو "المسلة"…  شاركت هيئة أبوظبي للسياحة في فعاليات " معرض جاتا الدولي للسياحة والسفر " الذي استمر ثلاثة أيام في " موقع طوكيو الكبير " في ضواحي العاصمة اليابانية طوكيو.

شارك في المعرض شركات السياحة والسفر والخدمات من عشرات الدول بحضور حوالي /120/ ألف زائر حيث اشتملت فعالياته على عروض فنية وندوات نقاش وجلسات وورش عمل ومعروضات سياحية وثقافية وحضارية.

واستقطب جناح هيئة أبوظبي للسياحة عشرات الآلاف من زوار المعرض مما أكد حضور دولة الإمارات القوي في سوق السياحة والسفر العالمي .. فيما تضمن الجناح عروضا تلفزيونية عن منجزات أبوظبي السياحية ومعالم النهضة المعمارية والحضارية والثقافية فيها وخدمات السفر والإقامة إضافة إلى بعض المظاهر الثقافية التي لاقت اهتمام وإعجاب اليابانيين مثل رسم الحنة على الأيدي وكتابة الأسماء اليابانية بالخط العربي وتقديم النشرات.
 

واهتمت وسائل الإعلام اليابانية والعالمية بجناح أبوظبي حيث كان اليوم الأول للمعرض مخصصا لمندوبي شركات السياحة والسفر اليابانية والعالمية إضافة إلى وسائل الإعلام.

ويعكس هذا الحضور لجناح أبوظبي اهتماما بالأسواق الآسيوية عموما واليابانية خاصة وتعريف الزوار بمسيرة أبوظبي الناجحة لتصبح موقعا رئيسيا عالميا للمعارض.

وشاركت عدد من الدول العربية منها مصر وسورية وتونس وقطر والسودان والمغرب إضافة إلى تركيا وإيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled