اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر تنظم ورشة عمل حول صناعة السياحة الألمانية فى الدولة

الدوحة "المسلة"… تنظم الهيئة العامة للسياحة اليوم الخميس بفندق " شرق" ورشة عمل حول صناعة السياحة الالمانية في قطر والاستثمار السياحي في كل من البلدين . وتأتي ورشة العمل هذه في اطار جهود الهيئة العامة للسياحة للتعريف والترويج لصناعة السياحة في قطر في الدول الاوروبية وبالذات في كل من جمهورية المانيا الاتحادية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية .

ويشارك في الورشة 40 شخصية ألمانية متخصصة في صناعة السياحة الترفيهية وسياحة الاعمال والمؤتمرات بجانب عدد من المعنيين الرئيسيين بصناعة السياحة ووكالات السفر في قطر . وكانت هيئة السياحة قد عقدت مؤخرا لقاء تعريفيا ضم مسؤولين من الهيئة وشركة " FVW" الاعلامية الالمانية المتخصصة في انشطة القطاع السياحي والمناط بها الترويج للسياحة القطرية في المانيا بتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة.

وجرى الحديث خلال اللقاء عن فعاليات الورشة واهمية تثقيف السوقين القطري والالماني بالمقومات السياحية في اي من البلدين . واعدت الهيئة العامة للسياحة برنامجا حافلا للوفود الالمانية خلال الفترة من الاحد الماضي وحتى اليوم اشتمل على زيارة عدد كبير من المعالم السياحية في البلاد من فنادق ومتاحف وشركات وخطوط طيران ومنتجعات واسواق شعبية ورحلات ترفيهية بهدف الوقوف عن كثب على الامكانات والمؤهلات اللازمة لصناعة السياحة في قطر وكيفية نقل مثل هذه الانشطة الى المانيا .
 

وستتخلل ورشة الغد فعاليات كثيرة من بينها عروض من شركات في قطر تتعلق بمنتجاتها السياحية .. فيما يقدم خبراء المان وقطريون متخصصون خلال عدة ندوات ، عروضا عن صناعة السياحة في المانيا وفرص الشراكة السياحية بين الجانبين وكيفية الترويج للسياحة القطرية في السوق الالماني بشكل افضل. كما تتناول العروض التعريف بقطر كوجهة للسياحة الترفيهية في المانيا وسياحة الاعمال والمؤتمرات والمعارض والحوافز بالاضافة الى عرض تقديمي من الخطوط الجوية القطرية وندوة حوارية يتحدث فيها مسؤولو شركة قطر الوطنية للفنادق وفنادق قطر عن سياحة الفنادق وسبل زيادة عدد السياح الالمان الى قطر وزيادة فرص عقد المؤتمرات وتنظيم المعارض الالمانية في قطر فضلا وقطاع السياحة الرياضية في البلاد .

وتتضمن الفعاليات عروضا حول مركز المعارض الجديد ومركز المؤتمرات الجديد في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ونادي الجولف وغير ذلك من الزيارات التعريفية والترفيهية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled