اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي تستضيف جائزة طيران الاتحاد للفورمولا 1 نوفمبر المقبل

أبوظبي " المسلة " … تستضيف أبوظبي خلال الفترة من 11 وحتى 13 نوفمبر المقبل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2011 بمشاركة أبرز السائقين العالميين.

وأكد مطار البطين للطيران الخاص الاربعاء جاهزيته الكاملة لاستقبال هذا الحدث الرياضي الأضخم في الإمارة في ظل التوقعات التي تشير إلى ارتفاع حركة الطائرات خلال جولة السباق النهائي وفي خطوة تلقي الضوء على التزام المطار بتطوير وتعزيز طيران رجال الأعمال في المنطقة.

وأعلن مطار البطين ـ أول مطار متخصص لخدمة الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط والتابع لشركة أبوظبي للمطارات والذي قام بمناولة 100 طائرة خلال اسبوع السباق العام الماضي ـ عن توفير خدمات هبوط وركن الطائرات مجانا لجميع العملاء في الفترة ما بين 10 و 14 نوفمبر.

ويتمتع المسافرون وأفراد الطاقم في مطار البطين بتجربة المرافق الجديدة والمطورة في قاعدة العمليات الثابتة الجديدة " ظبي جت " التي أطلقت مؤخرا وبالصالة الجديدة التي تضم خدمات عمليات الطيران الجاري تجهيزها حاليا والواقعة بجانب مبنى المسافرين.

ويتمكن أفراد الطاقم خلال زيارتهم في موسم السباق من الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة ومتابعة البث الحي والمباشر لسباق الفورمولا 1 على مدى الأيام الثلاثة من صالة أفراد الطاقم.

وقال ستيف جونز المدير العام لمطار البطين أن تدشين قاعدة العمليات الثابتة الجديدة "ظبي جت" وصالة أفراد الطاقم يلقي الضوء على إلتزام الشركة بدعم قطاع الطيران الخاص المتخصص في منطقة الشرق الأوسط.

ولفت إلى إن جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي تعد فرصة مميزة للشركة لتسليط الضوء على ما تقدمه من خدمات متميزة تشمل توفير الحجز المسبق من مشغلي الطائرات الخاصة من جميع أنحاء العالم الى نقل سائقي السباق ومديري الفرق والمسؤولين ومنظمي الحدث وكبار الزوار.
 

ويقوم مطار البطين للطيران الخاص بإدارة مئات من حركة الطائرات الدولية التي تقدم تجربة فريدة لجميع زوار الحدث بداية بالحجز وانتهاء بالوصول إلى موقع السباق.ويستعد المطار للوفاء بأية طلبات خاصة أو تغييرات في اللحظة الأخيرة لخطط السفر للضيوف خلال اسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2011.

ويوفر موقع المطار الاستراتيجي للزوار الوصول المباشر إلى المنطقة التجارية في مركز العاصمة ورحلة قصيرة تبعد 15 دقيقة عن حلبة جزيرة ياس.

ويتمتع الزوار القادمون لحضور سباق الفورمولا 1 بقضاء معظم وقتهم في حلبة السباق بالإضافة إلى أن مبنى كبار الشخصيات في مطار البطين للطيران الخاص يوفر للمسافرين سرعة ومرونة اجراءات السفر والخدمات الأمنية وبالتالي تمكين الركاب من مغادرة المطار في غضون بضع دقائق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled