اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العميري يبحث مع هيكل سبل الاعداد والتحضير لمهرجان (هنا القاهرة) لتنشط السياحة المصرية

القاهرة "المسلة"… التقى مدير بيت الكويت للاعمال الوطنية ورئيس اتحاد المنتجين الخليجيين يوسف العميري اليوم بالقاهرة مع وزير الاعلام المصري أسامة هيكل  وذلك للاعداد والتحضير لمهرجان (هنا القاهرة) الذي سيقام هنا في شهر ديسمبر المقبل.

وقال العميري في تصريح له عقب اللقاء ان هذه المبادرة جاءت من قبل بيت الكويت للاعمال الوطنية واتحاد المنتجين الخليجيين حرصا منهما على دعم الاستقرار في الداخل المصري بما ينعكس ايجابا على مختلف القطاعات المصرية لاسيما قطاعي السياحة والاستثمار.

وبين ان مهرجان (هنا القاهرة) والذي حدد له موعدا مبدئيا في ال21 من ديسمبر المقبل ويستمر لخمسة ايام سيتضمن العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة والمختلفة حيث ستشارك وزارتا السياحة والثقافة المصريتين في تلك الفعاليات اضافة الى العديد من رجال الاعمال والفنانين والاعلاميين من مختلف الدول العربية.

واضاف ان فعاليات المهرجان تتمثل في اقامة العديد من اللقاءات وورش العمل والندوات والمعارض حول تشجيع السياحة في مصر ودعم الاستثمار فيها من خلال ايجاد فرص استثمارية جديدة.

واكد حرص دولة الكويت على دعم مصر بمختلف قطاعاتها لتتمكن من القيام بدورها على اكمل وجه وتعود الى سابق عهدها مشددا على ان الكويت لن تتوانى في الوقوف مع شقيقتها مصر لاستعادة عافية اقتصادها وقيامها بدورها القومي ازاء قضايا الوطن العربي ونصرتها.

وقال العميري انه استطاع ان يقدم شرحا وافيا للوزير هيكل عن الاهداف والنتائج وراء اقامة مهرجان (هنا القاهرة) فضلا عن البرامج والفعاليات التي يتضمنها المهرجان.

ونقل العميري عن الوزير هيكل شكره وامتنانه لدولة الكويت بمختلف مؤسساتها وقطاعاتها على حرصها لدعم مصر ومساندتها في كل المجالات وعلى مختلف الاصعدة لاسيما بعد ثورة ال25 من يناير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled