اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إصابة 4 اشخاص وانقاذ مئات السائحين في حريق مطعم بأحد فنادق الغردقة

أصيب 4 أشخاص بينهم 3 من أفراد قوات الحماية المدنية في الغردقة، وموظف في أحد الفنادق السياحية، بعد حريق ضخم في مطعم سياحي بفندق «جراند أوتيل» في منطقة الممشى السياحي.

آتت النيران على محتويات المطعم بالكامل من أثاث وأجهزة كهربائية وتكييفات وأسقف معلقة، واستمرت النيران من الواحدة صباحاً، حتى الخامسة صباحاً، وتمت الاستعانة بـ6 سيارات إطفاء و4 سيارات مياه تابعة لمدينة الغردقة، وتمكنت الأجهزة المعنية من إخلاء الغرف وإنقاذ مئات السائحين دون حدوث إصابات بينهم.تحرر محضر بالواقعة وبدأت النيابة معاينة المطعم المنكوب، وتم تقدير الخسائر المبدئية بمبلغ 8 ملايين جنيه.

كان اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق ضخم في مطعم فندق «جراند أوتيل» المملوك لرجل الأعمال سمير عبد الفتاح في منطقة الممشى، وذلك بعد منتصف الليل، وانتقل اللوا حسين فايد, نائب مدير الأمن, واللواء محمد جاد, مفتش الأمن العام, والعميد جرير مصطفى, مدير المباحث, لموقع الحريق.

وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء والسيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي مباني الفندق، واستمر الحريق نحو 4 ساعات متواصلة، وتم فصل التيار الكهربائي عن الفندق وإخلاء السائحين المتواجدين في غرفهم ونقلهم إلى أحد الفنادق دون حدوث إصابات بينهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled