اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مكتبة الاسكندرية تنظم الحفل السنوى لختام أنشطتها الصيفية للنشء

الإسكندرية "المسلة" خاص …  تنظم مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية احتفالها السنوي لختام الأنشطة والبرامج الصيفية المتنوعة التي قدمتها للشباب من سن 12 إلى 16 سنة طوال فترة إجازة الصيف، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 15 سبتمبر.

وقالت شيرين سعيد رئيس قسم مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية، إن المكتبة تحتفل كل عام بأعضائها في حفل كبير يتضمن العديد من العروض الفنية التي يقدمها أعضاء المكتبة. وأشارت إلى أن موضوع احتفالية هذا العام هو "الشباب ودورهم في بناء المستقبل"، وذلك حرصًا من مكتبة النشء على التأكيد على أهمية دور الشباب في المجتمع.

وأوضحت أن المكتبة ستقدم في الاحتفالية العديد من المواهب الشبابية في عدة فقرات، في إطار دعم مكتبة النشء للشباب والمواهب الشبابية، حيث سيستعرض النشء من أعضاء المكتبة مواهبهم في عرض مسرحي بعنوان "ونكبر ليه"، يسبقه عرضان فنييان آخران أحدهما للغناء والآخر لإلقاء الشعر. وأضافت أن الاحتفالية ستشهد عرض فيلم قصير يرصد أهم الأنشطة التي قدمتها مكتبة النشء لأعضائها خلال الموسم الصيفي.

وقدمت مكتبة النشء خلال شهر يونيو 47 ورشة عمل، شارك فيها حوالي 745 مشارك، و64 عرض للأفلام، شارك فيه 600 شاب وشابة. وبلغ عدد ورش العمل في شهر يوليو 62 ورشة، شارك فيها 770 مشارك، بينما قدمت المكتبة 24 ورشة عمل في شهر أغسطس، شارك فيها 257 مشارك، وقدمت 50 عرضًا للأفلام، بحضور 350 شاب وشابة.

ويعد من أهم الأنشطة التي قدمتها مكتبة النشء في إطار البرنامج الصيفي؛ برلمان الشباب، ونادي الكتاب، ومجموعة ورش عمل لتنمية المهارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled