اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوزيرة دعيبس تترأس اللقاء الخاص بتنظيم حركة الحافلات السياحية في بيت لحم

بيت لحم "المسلة"… عقد في مقر وزارة السياحة والآثار في مدينة بيت لحم وبحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار اجتماعا خاصا بقضية تسهيل حركة الحافلات السياحية في مدينة بيت لحم شارك به ممثلون عن كافة الجهات والمؤسسات ذات العلاقة من بينها محافظة بيت لحم وبلدية بيت لحم وشرطة السياحة والآثار وعدد من أصحاب متاجر التحف الشرقية في المحافظة وكادر الوزارة.

وتمحور النقاش حول أهمية وإمكانية تسهيل حركة الحافلات السياحية في المدينة وحركة السياح خاصة في ضوء التصاعد الكبير في أعداد السياح الذين يزورون مدينة بيت لحم وارتفاع اعداد هذه الحافلات والتي تصل هذه الأيام إلى معدل 150 حافلة يوميا.
 

وتطرق المجتمعون الى موضوع محطة الباصات المركزية والرسوم التي تتقاضاها والخدمات المقدمة والاتفاقية المبرمة بين الشركة المالكة وبلدية بيت لحم والجوانب القانونية في ما يتعلق بإلزام الحافلات على استخدام هذه المحطة تحديدا.

واتفق الجميع على أهمية تنظيم الحركة السياحية في بيت لحم لما لهذا القطاع من أهمية عالية ولما ما يمثله من نافذة العالم على فلسطين لإعطاء صورة جميلة ومشرقة، حيث اكدت وزيرة السياحة والآثار ان الوزارة ستقوم بمواصلة الجهود من خلال الاتصال مع كافة الجهات ذات العلاقة لحل كافة الإشكاليات المتعلقة بهذا الموضوع وحلها وتذليلها من خلال الأطر والاجراءآت القانونية.

المصدر: القدس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled