اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض ” رمضان والعيد ” بالشارقة يستقطب 139 ألف زائر

 

 

وقال سيف محمد المدفع مدير عام مركز اكسبو الشارقة في تصريح له بهذه المناسبة إن المعرض شهد زيادة مضطردة في عدد زائريه عاما بعد عام ولكن الزيادة التي حققها العام الجاري فاقت الزيادة التي سجلها في جميع دوراته السابقة.

وأضاف أن هذه الزيادة تعد قياسية في تاريخ المؤتمرات والمعارض في المنطقة وأهم دلالاتها التأكيد على الدور المحوري الذي يلعبه مركز إكسبو الشارقة في اقتصاد المنطقة رغم الظروف الراهنة التي تشهدها الأسواق والأحداث الجغرافية والسياسية التي تمر بها المنطقة.

ووجه المدفع الشكر لجميع العارضين والزائرين على هذا النجاح الذي سيكون حافزا كبيرا لمواصلة الجهود لتحقيق المزيد من النجاح في دورات المعرض القادمة ولجميع المعارض الأخرى التي ينظمها مركز إكسبو الشارقة.وعزا العارضون معدلات المبيعات الضخمة التي حققوها خلال المعرض إلى الاستراتيجيات التسويقية التي ينتهجها مركز إكسبو الشارقة وإلى زيادة ثقة المستهلكين من مقيمين وسائحين.

وحول الرواج الذي شهده المعرض قال العارضون إن الحرص على الحد من الإنفاق الذي صاحب فترة الركود الاقتصادي انتهى .. مشيرا إلى إقبال الزائرين الكبير على الشراء ما حقق نسبة مبيعات كبيرة.وتضمن المعرض العديد من الفعاليات الدينية والفنية والتراثية والطبية وأنشطة خيرية ولأول مرة ضم معرض رمضان والعيد جناحا وطنيا خاصا بتايلاند.

وشجع النجاح الذي حققه المعرض العديد من العارضين على حجز منصات عرض في الدورة القادمة من المعرض بينما أقبل بعضهم على استبدال منصات العرض الخاصة بهم بمنصات أخرى ذات مساحات أكبر وفي مواقع أفضل داخل قاعة العرض.

 

الشارقة " المسلة " … إستقطب معرض " رمضان والعيد " الذي إختتم فعاليات دورته الخامسة والعشرين حوالي / 139 / ألفا و/ 246/ زائرا مقابل /97 / ألفا و/112/ زائرا خلال دورته الماضية بزيادة بلغت نسبتها /38 ر43 / في المائة.نظم المعرض مركز إكسبو الشارقة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة واستمر 24 يوما.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled