اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة وشباب ائتلاف دعم السياحة يؤكدون دعمهم ل 5 احزاب ليس من بينهم “العدالة والحرية”

 

القاهرة "المسلة" بسمة حسن … أعلن ايهاب موسى مؤسس ائتلاف دعم السياحة أن القطاع السياحى بالتعاون مع شباب الائتلاف انهم مؤيدون ومدعمون لخمسة احزاب تدعم السياحة وهم " حزب المصرى الديمقراطى – المصريين الاحرار – التجمع – الوسط – الجبة" حيث تم دعوتهم على السحور امس والذى حضره ممثلى الاحزاب الخمس واعضاء الائتلاف وايضا شباب ثورة 25 يناير وايضا العاملين وممثلى القطاعات السياحية .

وأكد موسى فى تصريحات خاصة " للمسلة الالكترونية " أن موقف ائتلاف وقطاع السياحة من حزب "الحرية والعدالة" تحدد أول امس عقب اللقاء الذى تم بين ممثلى الحزب واعضاء الغرف السياحية والقطاع السياحى بعد اعلانهم عن وضع قيود للسائح ومنع لبس " البكينى " وشرب الخمور " موضحا أنه لن يتم عقد اجتماعا اخر مع الحزب كما طالب سعد الكتاتنى امين عام الحزب وذلك للعديد من الاسباب اتفق عليها اعضاء الائتلاف والعاملين بالقطاع اولهم عدم احترام الحزب للمواعدهم حيث ان الممثلين حضروا بعد ساعة من المعاد المتفق عليه بالاضافة الى أن رئيس الحزب لم يحضر بشخصه رغم تاكيده على الحضور بجانب ان الحاضرين من الحزب لم ياتوا بمصاحبة المتخصصين منهم فى السياحة على عكس الاحزاب التى تم عقد الاجتماع معها واللذين حضروا بمتخصصين بملف السياحة .

واشار موسى ان امين عام حزب الحرية والعدالة لم يجاوب على اى اسئله وجهت له من قبل الحاضرين من السياحيين والتى تمثلت فى رؤيتهم وافكارهم لتنمية قطاع السياحة وزيادة الاستثمارات وعرض الملف السياحى بالنسبة للحزب خلال الفترة القادمة ومناقشتها فى البرلمان القادم وكانت اجابتهم حول لبس المايوهات وشرب الخمور وكان السياحة تنحصر فى ذلك .

وقال موسى أن ماصرح به الكتاتنى فى حواره معنا أول امس وموقف الحزب من السياحة والواضح فى كلامه لم يكن ذلك فى الحوارات والاجتماعات التمهيدية التى عقدها ائتلاف مع ممثلى الحزب وتحديدا احمد سليمان عضو الحزب والقائم بملف السياحة بالحزب " كما قال " حيث اكد لنا فى هذه الاجتماعات أنه الحزب متفق تماما مع قطاع السياحة وتنميته ورفع اى قيود تعيق هذه التنمية وعندماتم مواجه الكتتمى فى الاجتماع بتصريحات سليمان انكر تماما وقال انه ليس من دوره ان يدلى باى تصريحات .

ويتسائل موسى هل منع المايوهات سارى النساء ام الرجال السائحين ايضا وهل سنقول لهم ان يرتدون المايوه الشرعى ؟ وهل مصر ستكون دولة مدنية حديثة " كما هى " ام ستكون دولة لتطبيق الشرع والدين فقط والغاء السياحة والفن والسينما والصناعة وغيرهم من القطاعات التى تفيد البلد ؟ وما لزمة – على حد قوله – انتخابات مجلس الشعب ودوره طالما ان الرؤية المستقبلية من وجهه نظر حزب العدالة والحرية هى الرجوع الى مجموع البحوث الاسلامية ودار الافتاء.

ولفت موسى أن القطاع السياحى وائتلاف دعم السياحة مفتوح لجميع الاحزاب المؤيدة والداعمة لقطاع السياحة دون فرض اى قيود دينية او سياسية مشيرا الى أن اذا قام حزب العدالة والحرية بالتراجع عن موقفه لقطاع السياحة بما يهدد الاقتصاد المصرى فان القطاع السياحى وائتلاف مرحب به وسيدعمه فى الانتخابات البرلمانية القادمة.
من جهته اوضح موسى أنه تم الاعلان فى الاجتماع الذى عقد مع الاحزاب الخمس تعاونه مع تلك الاحزاب ودعم العاملين بالسياحة لهم من خلال فتح الفنادق والقرى السياحية بجميع المناطق السياحية لعقد اجتماعاتهم وبرامجهم الانتخابية الفترة البرلمانية القادمة بالاضافة الى وضع اسماء رجال الاعمال السياحيين والعاملين فى منشأتهم السياحية على راس قوائهم الترئيح لمرشحى الاحزاب الخمس ودعوة ذويهم واصحابهم والعاملين بمنشأتهم بتاييد مرشحى الاحزاب الخمس الى جانب تاييد شباب 25 يناير وجميع االائتلافات الاخرى لهذه الاحزاب للفوز .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled