اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون تقدم لعملائها30 ألف جنيه جائزة يومية و30 ساعة مجانية لكل مشترك طوال شهر رمضان

"شكراً" من فودافون لكل عملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية

حاتم دويدار: شكراً لكل مصري يسعي لخدمة بلده ويقدره ويحترم مجتمعه

فودافون تقدم لعملائها30 ألف جنيه جائزة يومية و30 ساعة مجانية لكل مشترك طوال شهر رمضان

القاهرة "المسلة" أشرف الجداوى … استمراراً لحملتها الدعائية تحت شعار "شكراً" والتي أطلقتها فودافون في بداية شهر رمضان وتهدف من خلالها الي تقديم الشكر لكل من قام بعمل ايجابي في المجتمع، تواصل فودافون تقديم ساعة مجانية يومياً لكل عملائها ليعبر كل منهم عن امتنانه لمن يحب من خلال إهداء الساعة المجانية وذلك إيماناً منها بأهمية دعم السلوكيات والطاقة الإيجابية في المجتمع المصري.

أعرب المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، عن امتنانه وتقديره لكل عملاء فودافون الذين يزيد عددهم عن 33 مليون مشترك، وقال إن الشركة اختارت كلمة "شكراً" هذا العام كشعار لحملتها في رمضان، تعبيراً عن تقديرها للشعب المصري بأكمله وإيماناً منها بأن كل فرد من أفراده يقوم بعمل ايجابي لخدمة مجتمعه أو إسعاده يستحق كلمه أو لفتة شكر.

وقال احمد عصام، رئيس قطاع التسويق بفودافون مصر، أن فودافون أرادت أن تتيح الفرصة لكل عملائها للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لأي شخص يرغب في التعبير له عن هذه المشاعر الايجابية لهذا قدمت عرض رمضان والذي يتيح لجميع عملاء فودافون 30 ساعة مجانية طوال شهر رمضان، يقومون بإهدائها لمن يحبون تعبيراً عن حبهم وامتنانهم له خلال الشهر الكريم.

ومن ناحية اخري قال المهندس طارق حسني، مدير الدعاية والإعلان بفودافون مصر، أن فودافون تؤمن انه يجب التركيز علي الجوانب والسلوكيات الإيجابية لنرتق بالمجتمع المصري، وتقول "شكراً" لكل من يفعل أي شيء إيجابي لغيره ومن هنا جاءت فكرة حملة "شكرا" التي تقدمها فودافون هذا العام.

وأضاف إن حملة "شكراً" الإعلانية التي تطلقها فودافون طوال شهر رمضان على شاشات التليفزيون واللافتات وغيرها تضم عدداً من نجوم الفن وكرة القدم هم نيللي وسمير غانم وطاهر أبو زيد وأحمد الكأس وإكرامي وحمادة إمام.

 

undefinedواضاف أن فودافون ترعى بجانب حملة "شكراً" الإعلانية التي تضم عدداً من نجوم الفن وكرة القدم، برنامج "شكرا" الذي يقدمه الفنان شريف منير وتقوم فكرته على دعم السلوكيات الإيجابية في المجتمع المصري من خلال 4 جوائز يقدمها البرنامج يومياً، أولها جائزة يومية قدرها 2000 جنيه يفوز بها أي مواطن يقوم بعمل إيجابي ترصده الكاميرا، والثانية يحصل عليها مواطن يقوم بعمله في وقت الإفطار ويحصل أيضاً على جائزة يومية قيمتها 2000 جنيه، والثالثة هي لمواطن أدى دوراً مهماً في حياة أولاده أو تلاميذه أو المنطقة التي يعيش بها، وجائزتها 2000 جنيه.

وأضاف أن الجائزة الرابعة وقيمتها 30.000 جنيه، فالفائز بها يكون بناء على اختيار الجمهور، حيث يقوم الفنان شريف منير بعرض 3 قصص إنسانية تم التصويت عليها واختيارها من قبل الجمهور علي صفحة البرنامج علي الفيس بوك وتدور حول أشخاص يستحقون الشكر، ويقوم الجمهور بالتصويت لأفضل قصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويتم اختيار الفائز بناء على أكبر عدد من الأصوات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled