اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ الاقصر الجديد : الشفافية عنوان المرحلة القادمة

 

 

الاقصر "المسلة" – محمد عبد اللطيف الصغير… قال السفير عزت محمد سعد محافظ الاقصر ان الأحداث المتتالية التى يشهدها الشارع المصرى هى التطور الطبيعى لأى ثورة فى العالم، وعلى الرغم من سوء بعض الأحداث كالانفلات الأمنى وانتشار بعض الجرائم، إلا أننا نمضى فى خطى ثابتة.

واكد المحافظ علي ان منهاج الصراحة والشفافية هو عنوان المرحلة القادمة بين المسئول والمواطنين واشار الي ان سياسة الباب المفتوح هي اقرب الطرق لحل كافة المشاكل.

وأضاف المحافظ، أنه لا يسعى للتمسك بالسلطة وسيعمل لأخر لحظة فى توليه منصبه، مهما كلفه الأمر وأن كل ما يسعى إليه هو العمل بخطه تطوير شاملة، حتى يصل إلى محدودى الدخل فى جميع القرى والنجوع التى تشملها المحافظة.

وعن خطة للنهوض بالمحافظة قال، إنه يسعى لتفعيل عملية الرقابة الميدانية خلال الشهور المقبلة، والتى تتضمن التفاعل مع الشارع من خلال موظفين منتشرين فى أنحاء المحافظة ليلا ونهارًا يتعايشون مع مشاكل المواطنين ويعرضونها على الجهات المختصة لسرعة المبادرة بحلها, بالتعاون مع جميع التيارات السياسية والحزبية المختلفة.

undefined

وقال أنه سيتم النظر فى معظم الشكاوى المقدمة من المواطنين، التى تتمثل فى قلة فرص العمل ويجرى الأن العمل على إيجاد حلول جذرية، من خلال البحث عن الأماكن التى تحتاج إلى عماله لخلق عملية الاكتفاء الذاتى
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الاقصر وعمال النظافة المطالبين بتجديد عقودهم مع دراسة تقنين اوضاعهم ووضعهم علي بند الميزانية.

وكشف المحافظ عن قرب النظر فى معظم الشكاوى المقدمة من المواطنين، خاصة ما يتعلق بقلة فرص العمل , علما بأن المحافظة تجرى حاليا العمل على إيجاد حلول جذرية ، من خلال البحث عن الأماكن التى تحتاج إلى عمالة لخلق عملية الاكتفاء الذاتى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled