اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“يومارك “السعودية وكيلا حصري ا لماركة “سبورتيكا” الرياضية الايطالية الشهيرة

 

الرياض" المسلة" حاص— أعلنت شركة التسويق والتجارة المتحدة "يومارك " السعودية عن نجاحها مؤخرا في استقطاب الماركة الايطالية العالمية الشهيرة "سبورتيكا" المتخصصة في الأطقم الرياضية للفرق الرياضية العالمية لتنضم بذلك إلى عائلة "يومارك" الرياضية الزاخرة بعدد من الماركات العالمية الشهيرة التي تتيحها لعملائها في المملكة.

وأوضح مدير عام شركة التسويق والتجارة المتحدة "يومارك " السعودية سعيد الغامدي أن "يومارك" أصبحت هي الوكيل الوحيد و الحصري لمنتجات "سبورتيكا" الايطالية الشهيرة في المملكة العربية السعودية , مشيرا إلى أن "سبورتيكا" تنفرد بتوفير جميع المستلزمات الرياضية من اطقم ملاعب واطقم تدريب وأحذية وغيرها من المستلزمات الرياضية المتخصصة للفرق الرياضية.

وكشف الغامدي أن "يومارك" تعتزم طرح العديد من الأنشطة و البرامج التسويقية في السوق السعودية للماركة الايطالية العالمية الشهيرة "سبورتيكا" من اجل وضعها على الخريطة الرياضية.

وفى هذا الصدد قامت الشركة مؤخرا برعاية المنتخب السعودى للسباحة فئة الشباب خلال البطولة الدولية التى أقيمت مؤخرا بدولة الكويت، عن طريق تقديم أطقم تدريب كاملة للمنتخب السعودى الشاب , مشيرا الى نجاح "يومارك" عبر رحلتها نحو التطور و الريادة خلال السنوات الماضية في جذب أحدث المنتجات الرياضية من الماركات العالمية الشهيرة مثل نايكى ،اديداس ، بوما، أمبرو ، ريبوك ، فان دوتش ،سكتشرز ، أولمبيا، برنس.

وأكد سعيد الغامدي أن "يومارك" السعودية لديها الحلول المتكاملة لكل مايتعلق بالتجهيزات الرياضية بالأندية والفرق الرياضية , بالإضافة إلى أجهزة و أدوات اللياقة والرشاقة والملابس الرياضية ’ مؤكدا انه بفضل ماتوفره "يومارك" في معارضها من باقات رياضية متكاملة ومتنوعة استطاعت أن تحقق في السنوات القليلة الماضية معدلات نمو قياسية وضعتها في مقدمة الشركات السعودية والخليجية العاملة في مجالات تسويق الأجهزة والملبوسات الرياضية .
 

من جهته أشار شريف فؤاد مدير عام التسويق في "يومارك" السعودية ان الشركة تحرص على تقديم حلول وخيارات راقية متعددة للعميل من خلال طرح عدة ماركات عالمية شهيرة في جميع معارض "يومارك" التي يبلغ عددها 49 فرعا تغطي كافة أنحاء المملكة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled