اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي تعلن عن بدء رحلاتها إلى الوجهة الهندية الثالثة ” أحمد أباد”

دبى" المسلة" خاص— أعلنت فلاي دبي الناقلة الإقتصادية الرائدة في دبي، عن وجهتها الرابعة والأربعين في شبكة رحلاتها المتنامية، و وجهتها الثالثة الى الهند، أحمد أباد التي تصنف ثالث المدن نمواً في العالم .

وتنطلق خدمة فلاي دبي الى أحمد اّباد- سابع أكبر مدن الهند، إبتداءً من السابع و العشرين من اغسطس برحلة أسبوعية أيام السبت. تبدأ أسعار الرحلات من دبي من 550 درهماً فقط للاتجاه الواحد. أما أسعار الرحلات من أحمد اّباد إلى دبي فتبدأ من 620 دراهم فقط للاتجاه الواحد

 

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : " يسرني أن أعلن اليوم عن إضافة ثالث مدينة هندية الى شبكة رحلات فلاي دبي المتنامية و هي مدينة أحمد أباد العاصمة السابقة وأكبر مدينة في ولاية غوجارات.

نعتبر توفر خياراً جديداً من الرحلات الاقتصادية بين البلدين أمراً ضرورياً نظراً لتزايد عدد المغتربين من الجالية الهندية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، واعتماد البلدين على الدعم المتبادل لاستمرار النمو الاقتصادي والتجاري. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر السلطات الهندية لمنحنا الموافقة على تشغيل الرحلات بين دبي و هذه المدينة المميزة. نحن نتطلع الى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا بين دبي و أحمد أباد و توسيع نشاطنا لخدمة مدن جديدة في الهند في المستقبل. "

تعتبر هذه المدينة العريقة التي يقدر عمرها اكثر من 600 عاما قاعدة لحركة استقلال الهند و احدى المدن التي اقام فيها
المهاتما غاندي و لطالما كانت ذات أهمية وطنية ودولية. كما أصبحت أحمد أباد في السنوات الأخيرة تلعب دوراً بارزاً باعتبارها مقر الأكاديمية ، تجذب العلماء والخبراء من مختلف أنحاء العالم لمؤسسات مثل المعهد الهندي للإدارة (أحمد أباد) ، والمعهد الوطني للتصميم ومنظمة بحوث الفضاء الهندية. في حين تركّز دولة الإمارات العربية المتحدة على الصناعات القائمة على المعرفة ، فإن الخط الجديدة سيساهم في دعم المشاريع المشتركة في مجالات عدة مثل أبحاث الفضاء ، والصناعات الكيمائية ، والزراعة والتكنولوجيا الحيوية.

تعتبر احمد اباد قاعدة رياضية قوية ، إذ إستضاف استاد سردار باتل بعض المباريات من فعاليات كأس العالم للكريكيت هذا العام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled