اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أكاديمية الشرق الأوسط للطيران الاردنية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الأكاديمية المصرية

عمان " المسلة"… أعلن رئيس أكاديمية الشرق الأوسط للطيران في الأردن الكابتن محمد عودة عن توقيع اتفاقية تعاون وتكامل مع الأكاديمية المصرية للطيران في مقر الأكاديمية بالقاهرة.

قال عودة في تصريح للصحفيين عقب عودته من القاهرة اليوم "السبت ": إن الاتفاقية التي وقعها عن الجانب المصري عميد كلية الطيران في الأكاديمية المصرية للطيران الكابتن عادل البنا تتضمن بنودا تتعلق بتفاصيل تخصصات الطيران التجاري وهندسة وميكانيكا الطيران المعتمدة في الأكاديميتين، إضافة إلى الأمور المالية والإدارية المشتركة.

وأضاف أن توقيع الاتفاقية يعد تتويجا للتعاون المشترك بين الأكاديميتين في مجال تدريب الطيران ، معربا عن سروره البالغ لتوقيع هذه الاتفاقية التي تشكل نموذجاً للتكامل في مجال تدريب الطيران، كما أنها تنسجم مع توجه الأكاديمية لتطوير البرامج التدريبية في إطار المعايير المعتمدة من هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني وسلطة الطيران المصرية ما يعطي الطلبة خيارات متعددة لاختيار البرامج التي تناسب ميولهم ورغباتهم.

 

ولفت إلى أن هذه الاتفاقية تأتي لمواكبة وتيرة التطور المتسارع في مجال الطيران المدني وتزايد الحاجة إلى رفت شركات الطيران العربية والأجنبية بنوعية متميزة من الطيارين ومهندسي الطيران المدربين وفق المعايير الدولية.

وأكد أن الخطة المشتركة للأكاديميتين تهدف لتحقيق التعاون والتنسيق في مجال استقطاب طلاب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك توسيع إطار التعاون في مجال التدريب على الطائرات التجارية الحديثة الأكثر استخداماً في العالم، إضافة إلى توفير مراكز امتحانات كتابية معتمدة وامتحانات اللغة الإنجليزية الخاصة بالطيارين حسب متطلبات منظمة الطيران المدني العالمية "ايكاو".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled