اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه يقدم خصماً خاصاً لوجبات الإفطار وجوائز قيمة لضيف ستاروود المفضل

الاسكندرية "المسلة" خاص… يقدم فندق شيراتون المنتزه لكافة أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" (SPG) خصماً قدره 20% على وجبات الإفطار في "مطعم الكوكياچ" و هو المطعم الرئيسى بالفندق إلى جانب فرصة ربح جائزة من بين 10 جوائز تتضمن إقامة لسبع ليالٍ أو عطلة أسبوعية واحدة من تسع عطلات أسبوعية في أحد منتجعات "ستاروود" الفخمة البالغ عددها 200 منتجع حول العالم ، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك.

ويشتهر برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، الذي تم إطلاقه عام 1999، بكونه أفضل برامج الولاء على مستوى قطاع الضيافة اليوم، حيث يقدم للمسافرين الفرصة لتحصيل واستبدال النقاط في أكثر من ألف فندق تنتشر في ما يزيد على 100 بلد حول العالم، منها حوالي 40 فندقاً ومنتجعاً في منطقة الشرق الأوسط. وتتاح أمام ضيوف الإفطار في "مطعم الكوكياچ" أيضاً فرصة التسجيل مباشرة للحصول على عضوية برنامج "ضيف ستاروود المفضل" والاستفادة على الفور من الخصم والدخول في سحب القرعة.

وقد تمّ تصميم برنامج "ضيف ستاروود المفضل" ليكون أبسط برامج الولاء في القطاع السياحى وأكثرها مرونة ومكافأة للعميل، حيث يمنح البرنامج لأعضائه ما يستحقّونه من مزايا بأسعار مناسبة من خلال إتاحة الفرصة لهم للاختيار من بين مجموعة من أفضل وأرقى الفنادق المشهورة في العالم بما في ذلك "سانت ريجيس"، و"ذا لكشري كوليكشن"، و"دبليو"، و"ويستن"، و"لوميريديان"، و"شيراتون"، و"فور بوينتس باي شيراتون" بالإضافة إلى "ألوفت" و"إليمنت" اللذين تم إطلاقهما مؤخراً. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج "ضيف ستاروود المفضل" أو التسجيل فيه من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.spg.com
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled