اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبود يفتتح مهرجانات دير القلعة الدولية

بيروت "المسلة" … افتتح وزير السياحة فادي عبود ممثلا بمستشاره ميشال حبيس مهرجانات دير القلعة الدولية في بيت مري، في حضور النائب ابراهيم كنعان ورئيس بلدية بيت مري انطوان مارون ورئيس دير القلعة جورج ابي فاضل وجمهور ناهز الخمسة الاف شخص.

بعد النشيد الوطني، ألقى رئيس البلدية كلمة شكر فيها للوزير عبود رعايته المهرجان، وأكد ان بيت مري ستعيد إحياء مهرجاناتها الدولية عبر استقدام الفنانين العالميين.

وكانت كلمة لحبيس قال فيها: "يسعدني ان أتواجد معكم اليوم في بيت مري لمناسبة افتتاح مهرجان دير القلعة 2011، واسمحوا لي ان انقل لكم تحيات معالي وزير السياحة فادي عبود. واتقدم من المجلس البلدي ورئيسه ومن اللجنة المنظمة بالتهنئة على الجهود المبذولة والوفاء بالوعود باحياء "مهرجانات دير القلعة الدولية"، فلهذه المهرجانات رمزية خاصة اذ تعيد الينا ذكريات العصر الذهبي، عصر الاصالة والتراث والتاريخ، إذ كان الآلاف يتجمعون في باحة هذا الدير العريق ليتذوقوا الشعر والفن الاصيل، وكان هذا الصرح شاهدا حيا على حفلات فنية وشعرية دخلت التاريخ من بابه الواسع".

أضاف: "من دير القلعة الذي اعطى لبيت مري اسمها اي بيت الآلهة، نشهد اليوم انطلاقة جديدة لمهرجانات نتمنى ان تصبح مقصدا لكل لبناني ولكل سائح ومغترب. ويتميز صيف لبنان هذا العام بفورة حقيقية في كثرة المهرجانات التي تنتشر على مختلف الاراضي، وهذا دليل عافية وحضارة".
 

وختم: "أشدد مجددا على دعم وزارة السياحة في توفير كل السبل نحو ازدهار كل المناطق سياحيا".

وقد أحيت الاحتفال الفنانة نجوى كرم والفنان وائل كفوري، واليوم تستكمل المهرجانات بحفلة للفنانين نانسي عجرم وفارس كرم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled