اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس) بسلطنة عمان

مسقط "المسلة" ….. فتح معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2016) ابوابه اليوم الثلاثاء لتشجيع الابتكارات وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من استخدام تقنية المعلومات والاتصالات ودعم الاقتصاد المحلي من خلال عقد الاتفاقيات ومذكرات الفاهم مع المؤسسات المحلية والعالمية.


وقال المدير العام للشركة العمانية للمعارض طارق العلي في تصريح صحفي اليوم ان معرض (كومكس) هذا العام سيستعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المفيدة للشركات المحلية والإقليمية وفرص مد شبكات التواصل التي توفرها (كومكس) وتعريف المشاركين بأحدث البحوث واستعراض المنتجات الجديدة وفرص تطوير منصات التكنولوجيا الحالية.


وأضاف ان المعرض يسعى الى أن يكون متميزا ليس على مستوى السلطنة فحسب بل على مستوى دولي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات لتأسيس صناعة تقنية المعلومات والاتصالات علاوة على استعراض أفضل التقنيات في مجال الحاسوب والبرمجيات والكتب البرمجية وعقد العديد من حلقات العمل والندوات المتميزة في مجال الحاسوب وبرمجياته.

 

 


وأوضح ان المعرض الذي يعد أكبر ملتقى للتقنية الحديثة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في السلطنة يهدف الى ايجاد مظلة تجمع المؤسسات الحكومية مع كبريات الشركات العالمية وكبار منتجي تقنية المعلومات والاتصالات لعرض آخر ما توصلت اليه الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات.


واشار الى ان المعرض يعرض أحدث الأدوات والاجهزة الاستهلاكية وما يتصل بالأعمال والسير في اتجاه تطبيق الحكومة الالكترونية في السلطنة عبر تواجد ممثلي القطاع الخاص وصناع القرار في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.


كما يتيح المعرض الفرصة للتعرف على تجارب الدول في مجال تطبيق الحكومية الإلكترونية وتشجيع المجتمع المحلي على استخدام تقنية المعلومات والاتصالات وتعزيز المنافسة والعلاقة بين هذا القطاع الهام. ويشارك في المعرض الذي يستمر خمسة ايام ستون مؤسسة حكومية وخاصة ودولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled