اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إنطلاق معرض الخليج لسياحة الاعمال والمؤتمرات بأبوظبى مارس المقبل

 

أبوظبي/ المسلة

 تنظم شركة "ريد" المتخصصة في تنظيم معارض السفر سلسلة من اللقاءات التعليمية وورش العمل والحوارات الفكرية خلال الدورة الخامسة من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات بالعاصمة أبوظبي في الفترة من 28 حتى 30 من مارس المقبل.

وقالت ايريكا كيوجان مديرة التعليم والمشاركة في "ريد" لتنظيم معارض السفر أن تنظيم الشركة لهذه اللقاءات ياتي نظرا لما شهدته صناعة سياحة الأعمال والإجتماعات والحوافز من توسع ملحوظ خلال العام الماضي حتى تمكن الأفراد من تحصيل المعرفة الحرفية لتطوير مهاراتهم الشخصية بجانب تقديم آخر المستجدات والتوجهات لكل المنخرطين في هذا المجال.

وأضافت أن المعرض يطرح مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تلقي الضوء على التزامه برفع معايير القطاع وتشجيع عنصري التعليم والتطوير.وتشتمل فعاليات المعرض على عروض توضيحية لنخبة من الخبراء الرواد من المنطقة والعالم إلى جانب شركاء في الصناعة مثل "إم بي آي" و "سيت" و "اتحاد الاجتماعات والمؤتمرات الدولية" حول موضوعات تتناول تطوير المهارات الشخصية والتوجهات الحديثة وسفر الحوافز وإدارة الفعاليات والتقنية والمال والتسويق والمبيعات والإعلام الإجتماعي.

وينتظر أن تستقطب نسخة 2011 من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2000 من المتخصص والخبراء في القطاع و 300 مشتري مستضاف وما يزيد عن 250 شركة عارضة.
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled