اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“فلاي دبي” و “سايبر” توقعان اتفاقية توزيع عالمية فى مجال تكنولوجيا الطيران

دبي " المسلة " … توصلت "فلاي دبي" و "سايبر" – الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وخدمات الأعمال لصناعة السفر العالمية – إلى اتفاق متعدد السنوات للتوزيع العالمي يضمن حصول أكثر من 350 ألف مستخدم في وكالات السفر المتصلة بنظم سايبر حول العالم على أسعار تذاكر سفر فلاي دبي

وتمكن هذه الاتفاقية وكالات السفر داخل الشبكة الواسعة من حجز تذاكر فلاي دبي في الأشهر المقبلة من خلال نظام سايبر. ووقعت "فلاي دبي" أيضا اتفاقية لاستخدام تكنولوجيا جدولة الرحلات التي يقدمها جناح التخطيط من سايبر لحلول الطيران الموزع العالمي في مجال تكنولوجيا الطيران والمطارات.

ومن المتوقع أن يساهم النظام الجديد لجدولة الرحلات في توليد ما يقارب 2 بالمائة من العائدات الإضافية للناقلة وذلك من خلال استخدامٍ أحسن لطائراتها وزيادة كفاءة تأمين الرحلات المتصلة للمسافرين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" غيث الغيث ان اعلان اليوم يسلط الضوء على الشراكة المهمة مع "سايبر" وقد حظيت فلاي دبي بنجاح كبير منذ تأسيسها قبل عامين لتكون أول ناقلة إقتصادية في دبي .

وقال هاميش بروم مدير شبكة توزيع السفر لسايبر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ان الاتفاقية الجديدة مع الناقلة الاقتصادية فلاي دبي تتيح للعملاء خيارات أوسع وتوفر لوكالاتنا محتويات ذات قيمة مضافة للراغبين في السفر وخاصة لمنطقة تشهد نموا سريعا مثل الشرق الأوسط وستتمكن وكالات السفر من الوصول الى شبكة حجوزات الناقلة من خلال نظام التوزيع العالمي فضلا عن إيجاد طريقة سهلة لدفع ثمن الخدمات الإضافية وتسوية المدفوعات.

 

 

.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled