اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع اتفاقية لتطوير مشروع سياحي في عجلون

عمان "المسلة" …. وقعت نقابة المهندسين امس الأحد اتفاقية تعاون مع شركة المدن الصناعية الأردنية وصندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي لتطوير مشروع مشترك في المجال السياحي في منطقة عجلون التنموية، بهدف خلق منتج سياحي للمنطقة التي تتميز بجماليتها ومناسبتها للمشاريع السياحية والتنموية.


وحضر جلسة توقيع الاتفاقية إلى جانب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية ورئيس مجلس إدارتها الدكتور علي المدادحة وعن صندوق استثمار أموال الضمان سليمان الحافظ ورئيس هيئة الإستثمار ثابت الور.


وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن دخول النقابة باستثمارات متنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، ماهو الا خير دليل على توجه النقابة الجاد لتنويع استثماراتها لخدمة منتسبيها بحسب الدستور.

 

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي عن سعادته بالشراكة المتجددة مع الصندوق والنقابة مؤكدا أنها ستسهم في خدمة الإقتصاد الوطني وتحقيق المفهوم الشمولي لمعنى الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، كما أنها ستسهم بخلق منتج سياحي يخدم طبيعة المنط‑قة الجمالية لجبال عجلون، ما يدعم ويرفد القطاع السياحي في المنطقة ويوفر العديد من فرص العمل، إضافة إلى خدمة شركاء الشركة سواء من الصندوق أو النقابة اللذين كانا على الدوام السباقين لدعم شركة المدن الصناعية الأردنية في مختلف مشاريعها.


من جانبه، أكد الحافظ على السياسة المتميزة التي ينتهجها الصندوق لدعم كافة المشاريع الريادية بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم تعتبر تأطيرا للتفاهم الأولي بين الجهات الثلاث لوضع تصور مبدئي لطبيعة المشروع وأهدافه بناء على دراسات مستفيضة ستقدمها لاحقا اللجنة التوجيهية المنبثقة عن مذكرة التفاهم.


بدوره أكد رئيس هيئة الإستثمار ثابت الور ‑دعم الهيئة لكافة القطاعات الإقتصادية في المملكة بما يضمن الترويج لمناخ الإستثمار في المملكة وتشجيع استقطاب مختلف الإستثمارات، مبينا أن دور الهيئة في مذكرة التفاهم سيكون إشرافيا وتوجيهيا بحكم العلاقة التكاملية مع شركة المدن الصناعية الأردنية التي تأطرت سابقا ويتم تعزيزها في مختلف المحافل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled