اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الباكستانية تسير رحلات مباشرة بين الشارقة وبونجور

 

ورحب الهاجري بمسؤولي الخطوط الجوية الباكستانية وبإفتتاح الخط الجوي الجديد الذي يخدم شريحة واسعة من المسافرين لا سيما الجالية الباكستانية التي تعيش في دولة الإمارات بشكل عام وفي الشارقة بشكل خاص .

وأوضح الهاجري أن مطار الشارقة الدولي يعتبر شريكا لشركات الطيران العاملة فيه ويحرص على توفير أرقى الخدمات والتسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عملياتها ومساعدتها في توسيع أعمالها وافتتاح وجهات جديدة وبما يعود على كافة الأطراف بالفائدة .

من جانبه قال عبد الوهاب محمد خلفان الرومي ان تدشين الخط الجديد بين مدينة بونجور وإمارة الشارقة من شأنه تأمين سهولة نقل البضائع وإنتقال المسافرين ورجال الأعمال بين البلدين والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لإمارة الشارقة باعتبارها بوابة إلى العديد من الأسواق الإقليمية والعالمية منوها الى ان السوق الباكستانية تعتبر من الأسواق الكبيرة التي توفر فرصا كبيرة لنمو الأعمال .

من جهته اشاد علي طاهر المدير الإقليمي لشركة الخطوط الجوية الباكستانية في الشرق الأوسط وافريقيا ودول الكومنويلث بتعاون دائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة من أجل افتتاح الخط الجوي الجديد الذي يربط بين الشارقة وبونجور وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات التي أسهمت في تحقيق ذلك .وأضاف ان هذا الخط يسهل سفر القاطنين في إقليم بلوشستان وتم اختيار مطار الشارقة الدولي لما يمتاز به من خدمات وتسهيلات راقية وعلاقة مميزة مع الخطوط الباكستانية .
 

 

الشارقة " المسلة " … دشنت الخطوط الجوية الباكستانية أمس رحلات مباشرة بين مدينة الشارقة ومدينة بونجور الباكستانية . وأقام مطار الشارقة الدولي حفل استقبال الرحلة الافتتاحية للخطوط الباكستانية وعلى متنها 45 راكبا حضره غانم الهاجري مدير عام هيئة مطار الشارقة الدولي وعبد الوهاب محمد الرومي مدير عام الطيران المدني بالشارقة وعلي طاهر قاسم المدير الإقليمي للخطوط الجوية الباكستانية وعدد من مسؤولي المطار والشركة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled