اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلاي دبي توقع عقدا قيمته 300 مليون دولار مع جنرال الكتريك لصيانة محركات الطائرات

دبى "المسلة".. وقعت فلاي دبي عقدا مع شركة جنرال الكتريك للطيران ضمن فعاليات معرض الطيران في باريس هذا الاسبوع لتصليح وصيانة وتبديل 109 محركات على مدى السنوات العشر المقبلة.

وتمثل الاتفاقية استثمارا تقارب قيمته مليوني دولار أمريكي للمحرك الواحد من طراز/ سى اف ام 6 -7ب / الذي تزود به طائرات اسطول فلاي دبي من طراز بوينغ الجيل الجديد / 800 -737 / لتبلغ القيمة الاجمالية للعقد أكثر من 300 مليون دولار.

واكد غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي في تصريح له اليوم أن الشركة تتطلع باستمرار للحصول على أحدث الخدمات وأفضل الشركاء لضمان الحفاظ على أسطولها في أفضل حالة والحفاظ على أعلى مستويات تشغيلية وسلامة ركابها وطاقمها .
 

undefined

وأوضح الغيث ان توقيع هذا الاتفاق سيضمن مواصلة محركات الشركة للتطور المنشود في الأداء مشيرا الى ان فلاى دبى التي مر عليها عامين على بدء تشغيل رحلاتها تمتلك أسطولا من 17 طائرة منوها بان هناك المزيد من الطائرات التي سوف تتسلمها الشركة في الأشهر والسنوات المقبلة.

ولفت محمد اللمداني المدير التنفيذي للمبيعات ونائب رئيس جنرال انترناشيونال ان فلاي دبي سجلت طلباً للحصول على أكثر من 50 طائرة من طراز / بوينج 737 / لتلبية احتياجات المسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا وآسيا وبعض مناطق أوروبا وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم جنرال إلكتريك للطيران بتزويد فلاي دبي بخدمات ومواد عالية الجودة لضمان الحفاظ على الأداء المتميز للمحركات / سى اف ام 6 -7ب / .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled