اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المصرية العالمية للطيران تسير 3 رحلات أسبوعية بين البحرين والقاهرة يونيو القادم

المنامة "المسلة" ….. أعلنت الشركة المصرية العالمية للطيران عن تعيين شركة سند للسفر والسياحة كوكيل عام للمبيعات في مملكة البحرين. ومن المقرر أن يبدأ تسيير رحلات الطيران بين مطار القاهرة الدولي ومطار البحرين الدولي اعتبارًا من 6 يونيو 2016 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا أيام الاثنين والخميس والسبت على أن تغادر في تمام الساعة 16:40 بالتوقيت المحلي.

 

منذ تأسيسها في عام 2007، نجحت شركة الطيران في توسيع شبكة تعاملاتها حتى أصبحت اليوم تسير رحلات الطيران مجدولة ومنتظمة من القاهرة إلى كل من أوروبا وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ والغردقة. وتعتبر البحرين هي الوجهة الثالثة للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي بعد كل من المملكة العربية السعودية والكويت بحسب الايام.

 

وتعتبر المصرية العالمية للطيران شركة طيران معتمدة من اتحاد النقل الجوي الدولي والشركة ملتزمة بتوفير أسعار تنافسية مقابل خدمات السفر عالية المستوى لجميع المسافرين على متن أسطولها من طائرات إيرباص 321-320 ومن المقرر أن تكون سند للسفر والسياحة، الشركة الرائدة في مجال وكالة السفر في البحرين، مسؤولة عن الحجوزات وإصدار تذاكر السفر، بالإضافة إلى خدمات الزبائن والتسهيلات الإدارية.

 

وتعليقًا على إطلاق الخط الجديد وتعيين سند للسفر والسياحة كوكيل مبيعات عام، قال يوسف سلمان بن سند المدير التجاري لشركة سند للسفر والسياحة:«نحن فخورون جدًا بتعييننا كوكيل مبيعات عام للمصرية العالمية للطيران في مملكة البحرين. هذا إنجاز آخر بالنسبة لنا يعزز من التزاماتنا تجاه قطاع الطيران والسياحة في البحرين. تربط الدولتين علاقات تاريخية قوية على مختلف الأصعدة، ونحن على ثقة من أن توفير المزيد من الخيارات للمسافرين والسياح من شأنه أن يزيد من تعزيز العلاقات الراسخة بين البحرين ومصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled