اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عمرو حمزاوى وعصام العريان فى ندوة “أحزاب ما بعد الثورة” بالمتحف القبطي الليلة

القاهرة "المسلة" : علاء الجداوى… يستضيف المتحف القبطى الليلة 19 يونيه ندوة بعنوان "أحزاب ما بعد الثورة .. مصر المستقبل" تحت رعاية الدكتور زاهي حواس وزير الدولة لشئون الآثار ،يقدم قطاع التنمية الثقافية بالوزارة بالتعاون مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني برنامجا مكثفا لدعم الوعي الثرى والثقافي والتعريف بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم الديمقراطية والحياة السياسية خلال الفترة الحرجة التي تمر بتا البلاد في أعقاب ثورة 25 يناير العظيمة وذلك من خلال مجموعة من الندوات واللقاءات التي تنطلق خلال الفترة من ١٩ يونيه الحالي وتستمر حتى نهاية يوليو المقبل وتقام بعدد من المتاحف والمواقع الأثرية بالقاهرة والمحافظات اضافى إلى مقار مؤسسات المجتمع المدني إلى جانب المعارض والندوات الأثرية.

صرحت انجى فايد رئيس التنمية الثقافية بأن البرنامج يتضمن ندوة الليلة بعنوان "أحزاب ما بعد الثورة .. مصر المستقبل" ويشارك فيها كل من جورج إسحق – أحد مؤسسي حركة كفاية والدكتور عمرو حمزاوى- مؤسس حزب مصر الحرية والدكتور عصام العريان – حزب الحرية والعدالة .

كما تقام ندوة بعنوان "أثارنا .. والحفاظ عليها" مساء الخميس 23 يونيه بمتحف جابر اندرسون ويشارك فيها الدكتور محمد الكحلاوى أمين الإتحاد العام للآثاريين العرب بينما تقام مساء الثلاثاء 28 يونيه بالقاعة 44 بالمتحف المصري بالتحرير احتفالية كبرى بمناسبة احتفال سفارة بيرو بالقاهرة بمرور مائة عام على اكتشاف الأثر التاريخي"ماتشو بيتشو".

كما يتضمن البرنامج ندوة لعرض كتاب "كان في مرة ثورة" للدكتور محمد فتحي يعقبها معرضا لبيع الكتاب بخصم 30% وذلك بالمتحف القبطي مساء الأربعاء 29 يونيه الحالي , ثم ندوة أخرى لعرض كتاب "الاولة مصر" للكاتب ايهاب قاسم يعقبها معرضا لبيع الكتاب بخصم 20% وتقام مساء الخميس 30 يونيه بمتحف جابر اندرسون وذلك بالتعاون مع الدار المصرية اللبنانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled