اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اليوم إنطلاق فعاليات مهرجان ” صيف في أبوظبي2011 “

 

وتقام فعاليات المهرجان الرئيسية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بجانب مناطق سياحية وترفيهية أخرى في الإمارة. وقال فيصل الشيخ مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة إن مهرجان هذا العام يتميز بتعدد فعالياته وتنوعها باعتباره فرصة للترفيه والمعرفة والتعلم ..مشيرا إلى أن العروض التشجيعية التي يقدمها القطاع الفندقي والوجهات السياحية طوال فترة الصيف تتكامل مع عروض المهرجان.

وأكد أن الشراكة مع الوجهات السياحية ودورها البارز في إنجاح المهرجان من خلال تنظيم فعاليات متعددة تسهم في استقطاب المزيد من الزوار وتدعم نمو القطاع السياحي في الإمارة.وأضاف فيصل الشيخ أن قائمة المعالم السياحية والمنشآت الفندقية الراقية تشمل مدينة المرفأ في المنطقة الغربية ومدينة العين وأبوظبي بجانب عدد كبير من الجزر المحيطة الأمر الذي يتيح الففرصة لتقديم تجربة سياحية ثرية لزوار أبوظبي.

واعتبر مهرجان " صيف في أبوظبي " أحد الركائز الرئيسية للتعريف بالمنتج السياحي المتميز والمتنوع والذي تتتمتع به إمارة أبوظبي ..مشيرا إلى توزيع فعاليات المهرجان هذا العام لتغطي جميع أنحاء الإمارة.

وتتضمن العروض التشجيعية للمهرجان عرضا بعنوان " ليمرح أطفالنا مجانا " تقدمه مدينة "عالم فيراري أبوظبي" وهي أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغطاة في العالم وسيكون الدخول مجاني لمرة واحدة للزوار الذين لديهم تذاكر دخول فعاليات المهرجان في مركز أبوظبي للمعارض.

 

أبوظبي " المسلة " … تنطلق اليوم في أبوظبي عروضا سياحية تشجيعية يقدمها القطاع الفندقي وعددا من الوجهات السياحية لدعم القطاع السياحي وذلك تزامنا مع إنطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان " صيف في أبوظبي" يوم 30 يونيو التي تستمر شهرا كاملا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled