اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزه يقدم للنزلاء ليلة مجانية مع “ضيف ستاروود المفضل”

"ضيف ستاروود المفضل" المكان و الجائزة

الاسكندرية "مركز أخبار المسلة".. أعلن فندق شيراتون المنتزه الاسكندرية عن العرض الجديد الذى يقدمه "برنامج ضيف ستاروود المفضل" و هو منح ليلة مجانية عند الإقامة لثلاث مرات بالفندق. يسرى هذا العرض أيضاً لدى الإقامة فى أى من فنادق و منتجعات ستاروود حول العالم و البالغ عددها حوالى ١٠٠٠فندق خلال الفترة من ١ مايو إلى ٣١ يوليو.

و مثل جميع مكافآت "ضيف ستاروود المفضل" يمكن للحائزين على مكافآة "ليلة مجانية" استبدالها بشكل سلس و سهل و الحصول على "ليلة مجانية" عند الإقامة لثلاث مرات خلال الفترة الممتدة من ١ مايو إلى ٣١ يوليو ، فى شيراتون المنتزه أو أى من فنادق و منتجعات ستاروود البالغ عددها أكثر من ١٠٠٠فندق حول العالم.
 

undefined

و يمكن للفائزين بالليالى المجانية استبدال مكافآتهم للإقامة فى مجموعة تضم قرابة 200 منتجع حول العالم على مدار أيام الأسبوع و فى أى تاريخ حتى ۲١ ديسمبر.
إضافة إلى ذلك ، تتميز مكافآت الليالى المجانية بأنها قابلة للدمج مما يتيح للأعضاء الفوز بالمزيد من الليالى المجانية و الاستمتاع بإقامة أطول كلما كرروا إقامتهم .

و بهذة المناسبة يقول عاطف ولسن مدير عام فندق شيراتون المنتزه : "يعد عرض ليلة مجانية ضمن برنامج ضيف ستاروود المفضل وسيلة نعبر فيها عن شكرنا لأعضائنا و نشجعهم من خلالها على الإنضمام إلى البرنامج للفوز بالمكافآت القيمة التى نقدمها" .

و يمكن لأعضاء ضيف ستاروود المفضل التسجيل فى عرض ليلة مجانية حتى ٣٠ يونيو ۲٠١١ عبر الموقع الإلكترونى spg.com/eamegetawayfree

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled