اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ترافكو تفتتح أكبر مدينة ملاهى والعاب مائية بخليج مكادى

البحر الاحمر " المسلة" — فى خطوة رائدة كعادتها لزيادة تنوع المنتج السياحى ، أعلنت مجموعة  ترافكو للسياحة والفنادق عن إفتتاح أحدث مشروعاتها وهو مدينة مكادي ووتر ورلد للألعاب المائية فى  مايو 2011 حيث تعد واحدة من أكبرمدن الألعاب المائية بمصر و الأولى من نوعها بالبحر الأحمر.. بالرغم من الازمة الحالية التى تمر بها سياحة مصر نتيجة لضعف حركة الوافدين من الاسواق الخارجية المصدرة للسياح .

 

تضم المدينة مجموعة كبيرة من حمامات السباحة و المنزلقات و الألعاب المائية مستوحاه من مجموعة أفلام "بايرتس أوف ذا كاريبيان" أو قراصنة الكاريبي لتضفى لمسة من الخيال على ضيوفها ، كما صممت لتلائم جميع المراحل العمرية فتصلح لقضاء يوم عائلى و لضمان ارضاء جميع افراد الأسرة مهما كانت اهتماماتهم تم اضافة ملعب للتنس و مجموعة من أفضل المطاعم.

فمدينة مكادي المصرية منتجع الكنوز الساحلية السياحية ، التى تعد بمثابة مقصد سياحى متكامل و يشهد عليه الجميع بأنه من أجمل المدن السياحية في مدينة الغردقة .

حامد الشيتىحيث تقع مدينة مكادي التي شيدها خبير السياحة المصري " حامد الشيتي" رئيس مجموعة ترافكو في قلب خليج مكادي الذي يوجد جنوب مدينة الغردقة بحوالي 30 كم ، وقد "تم بناء مكادي على خليج مائي ذو طبيعة خلابة ، وهو يضم عشرة فنادق وآخرون تحت الإنشاء ، كما يوجد بها وحدات سكنية سياحية.

ولأن الفنادق تمتزج مع بيئة البحر الأحمر الدافئة ، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لزوار وسكان مدينة مكادي ، حيث تقع المنتجعات في أفضل المناطق المطلة على شاطئ البحر ، ويقدم كل فندق من الفنادق المحيط المثالي لإجازة شاطئية شبيهة بالجنة و الاسترخاء التام.

وقد كان الغرض من هذا المنتجع المتكامل هو أن تضمن الشركة الراحة التامة لزائريها حيث يجدون كل إحتياجاتهم بمكان واحد ، فقد قامت بإنشاء سوق مكادي الملم بكافة احتياجات التسوق ، ويشتمل على مجموعة من الخدمات كالصيدلية ، بنك ، سوبر ماركت. أما للمسافرين في رحلة عمل فيوجد أيضاً قاعة مؤتمرات واسعة.

و بالنسبة لمحبي الرياضات فهناك أكاديمية و ملعب جولف مجهز لإستضافة البطولات ، أكاديمية للتنس ، مركز للغطس و لمحبى الإسترخاء فهناك نادى صحى متكامل SPA)).

توفر ترافكو في هذا المنتجع السياحى المتكامل جميع الإحتياجات حسبما اشارت فى بيانها الصحفى الذى تلقت جريدة المسلة السياحية الالكترونية نسخة منه ،  وبهذا تفى مجموعة ترافكو الرائدة فى مجال السياحة بإلتزامها تجاه هذا القطاع وخططها التوسعية بتطويرها المستمر وتطلعاتها الدائمة للتنافس مع دول حوض البحر الأبيض و النهوض بمناطق الجذب السياحية المصرية إلى القمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled