اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الديب: نقل مبارك لمستشفى طرة يعنى موته وسأدافع عنه للنهاية

 

 

القاهرة " المسلة " … قال فريد الديب محامى الرئيس السابق ان نقل مبارك لمستشفى طرة يعنى موته ، مؤكدا انه سيدافع عنه حتى النهاية ليس باعتباره رئيسا سابقا للجمهورية وإنما لأنه قائدا للقوات المسلحة خاض حربا تاريخية مع إسرائيل.

واتهم الديب بحسب جريدة الوفد المستشار عبدالعزيز الجندى وزير العدل بأنه سبب الفوضى والمشاكل التى تحدث فى شوارع مصر لتصريحه بأن ثروة مبارك تقدر بالمليارات مؤكدا أن النائب العام وحده هو صاحب القرار فى محاكمة الرئيس السابق من عدمه.

من ناحية اخرى ، أكدت مصادر قضائية أن اللجنة الطبية – التى كلفها المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، النائب العام، بزيارة مستشفى سجن مزرعة طرة لتحديد مدى ملاءمته لاستقبال الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من عدمه – سلمت التقرير إلى النائب العام، وتضمن ضرورة تركيب اجهزة طبية محددة حتى يتم نقل «مبارك» إليه، وهو ما كانت اللجنة الأولى قد طالبت به من قبل.

وأشارت المصادر إلى أن النائب العام سيطلب من وزارة الداخلية إفادته بما إذا كانت هناك إمكانية لدى الوزارة لتركيب تلك الأجهزة من عدمه، موضحة أنه فى حالة تحديد جلسة لبدء محاكمة مبارك فإن القاضى المحدد لنظر القضية سيكون هو المختص بقرار نقل الرئيس السابق إلى السجن.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة سترسل الثلاثاء ملف القضية إلى محكمة استئناف القاهرة التى قال رئيسها المستشار سيد عمر عبدالعزيز إنه سيحدد الجلسة أمام محكمة جنايات القاهرة بمجرد وصول ملف القضية.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled