اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط مصر تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة الفرنسية Pioneer بالجونة

القاهرة "المسلة"–يفتتح "عمرو العزبى" رئيس هيئة تنشيط السياحة  المصرية "الاربعاء" القادم  مؤتمر اتحاد شركات السياحة الفرنسية Pioneer  الثانى عشر بالمنتجع السياحى "الجونة" بمحافظة البحر الاحمر  .

   يشارك فى المؤتمر الذى يعقد للمرة الأولى بمصر 150 فرد يمثلون كبار منظمى الرحلات وشركات السياحة بالسوق الفرنسى فضلاً عن عدد من الصحفيين الفرنسيين .

  وقال العزبى تعليقا على الحدث  "ان إنعقاد هذا المؤتمر المهم يأتى فى إطار جهود هيئة تنشيط السياحة المصريةالمبذولة لإستعادة حركة السياحة الوافدة من السوق الفرنسى الذى إحتل المرتبة الخامسة عام 2010 بالنسبة للأسواق المصدرة للسياحة المصرية ( 600 الف سائح ) .

   كما أعرب Pierre Amalou  – رئيس مجلة  Strategos المنظمة للمؤتمر أن إنعقاد المؤتمر السنوى لكبرى شركات السياحة الفرنسية بمصر فى ظل الظروف الحالية يأتى رغبة من القطاع السياحى الفرنسى فى إستعادة التدفقات السياحية الى مصر وكذا مساندة نظرائهم المصريين فى إستعادة نشاطهم بالسوق الفرنسى من خلال التأكيد على عودة الحياة الى طبيعتها .

  جديراً بالذكر أن Pierre Amalou يعد من رواد السياحة فى السوق الفرنسى فهو حائز على العديد من الجوائز التقديرية الى جانب كونه أول مؤسسى المعرض المهنى الوحيد فى فرنسا Top Resa  منذ أكثر من 30 عام .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled