اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البطين يطلق خدمة ” ظبي جت “

جنيف / المسلة

أطلق مطار البطين للطيران الخاص " أول مطار متخصص لخدمة الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط " والتابع لشركة أبوظبي للمطارات .. خدمة مركز الخدمات الأرضية للطيران الخاص الجديد تحت اسم " ظبي جت" وذلك خلال مشاركته في معرض ومؤتمر الطيران التجاري الأوروبي في جنيف سويسرا.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود شركة أبوظبي للمطارات الدائمة لتلبية جميع متطلبات عملاء مطار البطين وتماشياً مع التطور السريع والمتلاحق في حجم المسافرين والرحلات .وترتكز الخدمة الجديدة على تقديم خدمة متكاملة مميزة للمسافرين انطلاقاً من مبنى الركاب الحالي.

وعلاوة على ذلك يتم تنفيذ قاعات فاخرة لأطقم الطيران وعمليات الطيران بجوار مبنى الركاب والتي من المقرر أن تضم خدمات مخصصة للعاملين في قطاع الطيران ومرافق مخصصة لهم من صالات وغرف نوم وغرف مقابلات إضافة إلى سهولة الوصول إلى مرافق تخطيط العمليات والطيران .

وسيعكف فريق خدمة العملاء في "ظبي جت" من الحاصلين على أعلى درجات التأهيل والتدريب على تقديم خدمة فائقة الجودة للمسافرين برئاسة بولين سميث مدير أول لمركز الخدمات الأرضية للطيران الخاص " ظبي جت " والتي تتمع بخبرة واسعة في مجال إدارة مراكز الخدمات الأرضية اكتسبتها من خلال سنوات عديدة في "هاررودس للطيران" و"اكسكيو جت" في دبي.
 

 

وقال محمد عبدالله البلوكي نائب الرئيس التنفيذي لمطار البطين للطيران الخاص " ان خدمة "ظبي جت" تجسد هدفنا الأساسي في أن يصبح مطار البطين للطيران الخاص الأفضل على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط ولا تقتصر جهودنا بتقديم أفضل الخدمات فحسب وإنما توفير تجربة مميزة لعملائنا " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled