اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لتلبية احتياجات توسع اسطولها ورحلاتها “فلاي دبي” توظف 600 طيار بحلول عام 2016

دبى "المسلة" — أعلنت "فلاي دبي" أنها تعمل على توظيف أكثر من 600 طيار على مدى السنوات الأربع المقبلة لتلبية احتياجات اسطولها المتنامي ودعم التوسع السريع في شبكة رحلاتها.

ولدى الناقلة اليوم أكثر من 200 طيار و هي بحاجة الى تجنيد أربعة عشر طياراً / 7 كابتن و7 ضابط أول مساعد/ لخدمة قمرة قيادة كل طائرة جديدة من الطائرات الخمسين التي تم طلبها من بوينج عام 2008 التي سيتم تسليمها على مراحل حتى عام 2016 .

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" أن الشركة تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران الجديدة نموا في العالم اليوم لافتا الى ان الشركة ونظرا لكونها تتمركز في واحددة من اكثر المدن نموا وتطوراً قد استطاعت اجتذاب نخبة من أفضل الطيارين و وأشار الغيث الى ان الشركة حريصة على مواكبة النمو السريع المتوقع لأسطولها وشبكة رحلاتها في السنوات المقبلة لذلك فان الشركة تعمل حاليا على تجنيد طيارين من جميع القدرات والخبرات التقييمية لضمان وجود عدد كاف من الكوادر لتلبية احتياجات الناقلة التشغيلية.

وأضاف بانه يتوجب على كل من يرغب في العمل كمساعد اول أن يتقدم بطلبات الإنتساب كمساعد أول وان يكون لديه ما لا يقل عن الفين و500 ساعة طيران مسجلة منها الف ساعة في تشغيل طائرات ذات نظام الات الطيران الالكتروني الحديث متعددة المحركات ذات طاقم وقدرة على تحمل 10 أضغاف وزن التشغيل.

وبالنسبة لمنصب كابتن فعلى المرشحين ان يكون لديهم ما لا يقل عن 5 الاف ساعة طيران مسجلةالف و500 ساعة تشمل قيادة طائرات ذات نظام الات الطيران الالكتروني الحديث متعددة المحركات النفاثة ذات طاقم وقدرة على تحمل 55 أضغاف وزن التشغيل.

وسوف تستمر "فلاي دبي" في تنفيذ البرنامج التأهيلي لتدريب الضباط المساعدين ممن لديهم في سجلهم ما لا يقل عن 4 الاف ساعة طيران منها الف ساعة مخصصة لقيادة طائرة بوينغ 737 بما فيها 500 ساعة طيران مع الناقلة للترقية الى رتبة كابتن.

واضاف الغيث أن 15 ضابط مساعد قاموا منذ بدء العمل بالبرنامج التدريبي العام الماضي باتمام البرنامج بتفوق والحصول على رتبة قبطان لافتا الى ان هناك العديد من الضباط المساعدين يقومون بالالتحاق بالبرنامج شهرياً.

المصدر : وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled