اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“بالصور” فشل مؤتمر عمرو موسى بالأقصر بعد اشتباكات عنيفة بين مؤيديه ومعارضيه

الأقصر – محمد عبد اللطيف الصغير:

حرر 4 أشخاص من المصابين فى أحداث البلطجة التى شهدها مؤتمر عمرو موسى بالأقصر، محضرا ضد كل من عمرو موسى الأمين العام بجامعة الدول العربية والدكتور محمد خليل العمارى النائب السابق، والشيخ محمد الطيب رئيس المجلس الشعبي المحلى واتهموهم بالسب والقذف والتعدي عليهم بالضرب.

ووجه هؤلاء الشباب اتهاما لموسى بالتنسيق مع قيادات الحزب الوطني المنحل لتنظيم هذا المؤتمر وهو ما أثار الحضور المحسوبين على الحزب كما أدان شباب الائتلاف اقامة المؤتمر الشعبى فى فندق خمس نجوم وليس فى ساحة معبد الأقصر المخصصة للاحتفالات الشعبية.
وتطورت الأمور بسرعة ليقع الاشتباك العنيف بين الطرفين باستخدام الكراسي والزجاجات والأيدي، حتى تم استدعاء الشرطة، كما وصلت القوات المسلحة إلى الفندق وطالبت المتجمهرين بمغادرة المكان.

كان وصول موسى الى الأقصر قد شهد رفضه الإقامة بفندق المتهم الثالث فى قضية الحمام الاوليمبي ممدوح فيليب كما نفى موسى اقامته في الجناح الرئاسي الذى كان مخصصا للرئيس السابق عند زيارته للأقصر .
 

 

 

 

 

كان المؤتمر الدعائي لرئاسة الجمهورية لعمرو موسى والذي عقد داخل فندق إيزيس بالأقصر أحداثا مؤسفة حيث تبادل فيها مؤيدوه الضرب بالأيدي والكراسي مع بعض الشباب من ائتلاف شباب ثورة 25 يناير.

بدأت التوترات داخل القاعة بعد انتهاء موسى من كلمته وشروعه في الإجابة على أسئلة الحاضرين التي وصلته مكتوبة، فأصر عدد من الشباب على استخدام مكبر الصوت والتحدث مباشرة إلى موسى، ورفعوا اللافتات التي تقول "لا للوجوه القديمة"، و"المؤتمر الشعبي في المكان الشعبي"، و"عمرو موسى في أحضان الحزب الوطني". وعمرو بيه عمرو بيه , الحزب الوطني بيعمل ايه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled