اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وصايا صديق البيئة “شيراتون المنتزة ” لباقى فنادق الثغر السكندرى

              

مركز اخبار المسلة
 

بعد ان تصدر شيراتون المنتزة مركز الريادة فى صداقته للبيئة بجدارة تحسده عليها جملة فنادق الثغر السكندرى ، وعقب حصوله وانفراده بجائزة الفنادق الخضراء لفترة 4 سنوات متتالية من وزارتى السياحة والبيئة  ..قرر القائمين على ادارته الكشف عن اسرار تفوقه فى هذا المجال ،والافصاح عن اهم الاجراءات التى يتبعها  الفندق للحفاظ على البيئة ،والتى تعد مجموعة وصايا لازمة لاى منشأة سياحية وفندقية رراغبة فى الحصول على بعض اسباب السمعة الدولية الطيبة .  

 

 

 

 

ولذلك كان من الطبيعى  ان  يستعمل أحدث التقنيات للمحافظة على الطاقة و توفير الكهرباء و الماء و المساعدة فى إعادة تدوير المخلفات.

و ومن أهم الانظمة الصديقة للبيئة التى يتبعها الفندق ، استخدام حاويات كبيرة لفصل المخلفات تمهيداً لإعادة تدويرها بالتعاون مع شركة ڤيوليا للخدمات البيئية ، تقليل الإنبعاثات الكربونية فى الغرف و الأماكن العامة بالفندق عن طريق استخدام لمبات موفرة للطاقة إضافة إلى استخدام منظمات حساسة لتقليل كميات المياه المتدفقة  فى أحواض الحمامات و البانيوهات و استخدام مواد تنظيف صديقة للبيئة و إحلال الغاز الطبيعى كبديل للطاقة بدلاً من السولار و الكهرباء فى الكثير من مناطق التشغيل.

ليس هذا فقط بل إن خطة كبيرة باتت تنفذ بصورة منتظمة من أجل توعية العاملين بالفندق وتدريبهم بشكل كاف لتنفيذ و تطبيق كافة المعايير البيئية فى الغرف ، المطابخ، الغلايات  ،و أيضاً خلق أسلوب و نمط حياة يحافظ على البيئة ، و يحرص على توفير الطاقة بكافة أنواعها.

 

أوكما افاد عاطف ولسن مدير عام الفندق أن النزلاء الحريصون فى بيوتهم على الحفاظ على الموارد البيئية بالتأكيد سوف يسعدهم أن يجدوا نفس تلك التطبيقات فى الأماكن التى يسافرون إليها. و نحن ملتزمون هنا فى شيراتون المنتزه بتحقيق هذا المطلب الهام الذى بات من النقاط المحورية التى تؤثر اليوم فى اختيارات المسافرين فى كل بلدان العالم سواء للعمل أو لقضاء العطلات .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled