اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلاى دبـي تفـتتح خطـها السـابع فــي أديـس أبـابـا.. وتوسع نشاطها بالمملكة السعودية

 

 

دبى / المسلة

أعلنت فلاي دبي، التي تعد واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، عن إضافة الرياض وجدة إلى شبكتها المتنامية، لتوسع بذلك نشاطها في المملكة العربية السعودية من ثلاث إلى خمس وجهات رئيسية.

وتنطلق خدمات فلاي دبي الى الرياض وجدة إبتداءً من الأول من مايو، برحلات يومية إلى العاصمة، وأربع رحلات أسبوعية الى مدينة جدة. وتشكل هاتان المدينتان الشريان الحيوي للأنشطة الإدارية والمالية والتجارية في المملكة العربية السعودية، كما يمثل بدء تشغيل فلاي دبي رحلات إليهما أهمية استراتيجية تعزز خطوطها القائمة حالياً إلى كل من أبها والقصيم وينبع في المملكة.
 

وقد تقدم غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، بالشكر إلى السلطات السعودية على دعمها ومساعدتها في جعل إطلاق هذه الرحلات أمراً ممكناً. وقال: «يسرنا أن يتاح لنا خدمة الرياض وجدة، ونحن نتطلع إلى أن تساهم هذه الرحلات في تعزيز ودعم العلاقات القوية والمميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كما نأمل أن نستمر في تقديم خيارات سفر ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لعملائنا خلال تنقلهم بين البلدين».

وتبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى الرياض من 450 درهماً فقط للاتجاه الواحد، بينما تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى جدة من 570 درهماً. أما أسعار الرحلات من الرياض إلى دبي فتبدأ من 410 دراهم فقط للاتجاه الواحد، ومن جدة إلى دبي من 530 درهماً. وتغطي الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوغراماً مقابل 50 درهماً، أو اختيار مقعد مقابل 100 درهم إضافي.

من جهة أخرى، وسعت فلاي دبي نطاق تواجدها في إفريقيا بافتتاحها خط أديس ابابا وهو الوجهة السابعة الى القارة. وقد حطت الرحلة الأولى في مطار بولي الدولي يوم السبت مفتتحة بذلك خدمتها المقررة بثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة الاثيوبية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled