اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السيطرة على حريق مبنى الاتصالات بوزارة الداخلية

 

 

 

 

 

 

 

 

السيطرة على حريق مبنى الاتصالات بوزارة الداخلية

القاهرة / المسلة

تمكنت فوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي شب عصر اليوم الثلاثاء بمبنى الاتصالات التابع لوزارة الداخلية بوسط القاهرة وهو أحد المباني الحيوية في الوزارة، كان الحريق قد شب أعلى سطح مبنى اتصالات الشرطة داخل وزارة الداخلية وامتد إلى 3 طوابق من المبنى وقد تمت السيطرة على نحو 75 % من الحريق.


وصرح الدكتور شريف زامر رئيس قطاع الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة أن عدد المصابين في الحريق الذي وقع اليوم بمبنى الاتصالات بوزارة الداخلية يبلغ حتى الان 8 مصابين.

وقال إن الحالات معظمها حالات اختناق بسبب دخان الحريق والحالات جميعها مستقرة.. مشيرا الى انه تم تحويل حالة الى مستشفى المنيرة ، وحالة الى مستشفى العجوزة ، و 6 حالات تم اسعافهم وعلاجهم بموقع الحادث .

من جانبه استنكر الائتلاف العام لضباط الشرطة قيام مجموعة من الأمناء والأفراد والعاملين المدنيين اليوم بإضرام النيران بأحد مبانى وزارة الداخلية.

ووجه الإئتلاف بيانا الى الأمناء والمندوبين والأفراد والموظفين المدنيين العاملين بوزارة الداخلية يستنكر فيه تلك الأفعال غير المسئولة والمتمثلة فى إحداث الحرائق بالمبانى الحكومية فى وزارة الداخلية ، وذلك من فئة قليلة لا تمثل إلا نفسها ولا تتكلم بالنيابة عن أحد الا ذاتها فقط .

وأكد البيان رفض الإئتلاف أن يكون من أبناء جهاز الشرطة من يشار اليه باعتباره خارجا عن القانون والتقاليد العسكرية الواجبة الاحترام ، والتى تستوجب المساءلة القانونية فى حالة الخروج عليها.

واوضح أنه فى اطار سعى الائتلاف الدائم للاصلاح وطريقه الجاد لرأب الصدع مع الشعب ، مازال البعض من أبناء جهاز الشرطة لا يفهم الخطوات المضنية والعمل الشاق الذى يقوم به الائتلاف نحو اعتماد طريق قويم واسلوبا منضبطا فى طرح الأفكار العملية ، وذلك بالتعاون المثمر والبناء مع وزارة الداخلية.

وشدد البيان على أن الخطوات التى تقوم بها وزارة الداخلية نحو الإصلاح تستوجب الصبر حتى تؤتى ثمارها بإذن الله قريبا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled